آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون اعتصامهم في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن مقابل دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، مساء الخميس، وذلك للمطالبة باجراء اصلاحت سياسية واقتصادية شاملة.

وطالب المشاركون بالافراج الفوري عن المعتقلين، مستهجنين ارتفاع أعداد المعتقلين من الناشطين في عهد حكومة الدكتور عمر الرزاز التي ترفع شعار الدولة المدنية، خاصة وأن الاعتقالات كلها جاءت بناء على نشاط المعتقلين السياسي.

وجددوا مطالبتهم باجراء اصلاحات سياسية تتضمن تعديل الدستور الأردني ليُصبح تشكيل الحكومات قائما على الانتخاب وليس بالتعيين كما هو معمول به حاليا.

وأشاروا إلى فشل النهج الحكومي الاقتصادي الذي تسير عليه حكومة الرزاز، وهو الفشل الذي كشفت عنه تصريحات نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر، متسائلين عن سبب اصرار الحكومة على هذا النهج.

ولفتوا إلى رفضهم جميع المخططات والمؤامرات التي تُحاك ضدّ الأردن وفلسطين، والتي تستهدف حلّ القضية الفلسطينية على حساب الأردن، مشددين على أن أولى خطوات رفض صفقة القرن تتمثل بالانعتاق من التبعية لصندوق النقد الدولي والدول المانحة، والغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة.

وشهد الاعتصام تواجدا أمنيا كثيفا، فيما تواصلت حركة سير المركبات على الدوار الرابع بشكل طبيعي..

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال
كلمة حق صريحة.. نهجك أكبر فضيحة
بتقولي أمن وأمان.. وثلثين الشعب جيعان
مطالبنا شرعية.. خبز وعدالة وحرية
يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك
والعقبة منا وفينا.. مين اللي باع الميناء
ومين اللي باع المطار