آخر المستجدات
نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن

الاردن 24 -  
أكد مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ الكابتن منصور قوقزة، على أن المخزون الاستراتيجي من الغذاء والدواء في الاردن مطمئن جدا، وان المنظومة في ميناء العقبة تعمل بجد لتسهيل انسيابية البضائع والمشتقات النفطية والغذائية الى وجهاتها في محافظات المملكة كافة.

وقال في  اليوم الأحد، إن باخرتين تحملان101 ألف طن من القمح، ستصل يوم غد الاثنين الى ميناء العقبة، لرفد مخزون المملكة من القمح، اضافة الى باخرة ذرة تم تفريغها وتحمل 70 الف طن ذرة، وأخرى تحت الاجراءات الرسمية محملة أيضا بـ29 ألف طن من الذرة.

وحول توفر المشتقات النفطية والغاز المسال، أشار قوقزة الى انه تم تفريغ نحو 19 ألف و500 طن من الغاز البترولي المسال لاستعمال المنازل، كما يتم حاليا تفريغ باخرة غاز تحمل 12 ألفا و600 طن غاز مسال، لافتا الى ان رصيف النفط استقبل باخرة يتم تفريغها تحمل 84 الف طن من النفط الخام. وحول حجم المعاينة لحاويات الأغذية والأدوية التي يتم التخليص عليها في الساحة الجمركية أكد قوقزة، انه يتم اجراء معاملاتها الجمركية بأسرع وقت ممكن من قبل الكوادر العاملة لتسريع وصولها الى وجهاتها في المملكة.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies