آخر المستجدات
ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

ميلاد (( الأَرْفَل ))

كامل النصيرات

أخيراً خرج من رحمي.! أنا أبوه وامّه وعشيرته الأقربون والأبعدون..! أنا رأسماله الوحيد ؛ لذا هو من سينوب عني من اليوم (وطالع) في كثير من المواقف والمعارك وسيطرح الأسئلة ولن يقف على الحياد حين يحسم الإجابات..!
(( الأَرْفَل )) :- وُلِد يوم العيد وبذكرى النكسة بعد سنوات من المخاض..لمع (النحتُ) وأنا في طريقي لصديقي سيد العقلاء المجنون (ماجد القطامي) لذا كان أوّل من عرف وأول من بارك ..!
(( الأَرْفَل )) :- شخصية من دمٍ وطين..لا تبحثوا عن جنسيته..ولا تتعبوا أنفسكم في معرفة جذوره..ولا تسطّحوه لتعرفوا طعامه المفضّل وهل يشجّع الوحدات أم الفيصلي أم مدريد أم برشلونه..؟!
(( الأَرْفَل )) :- محاولة كتابية جديدة ..سيدخل بين اللهاث وبين اللعاب وبين الأزقة والحارات ؛ ابتداءً من حارة ما زالت تلعب الفطبول بـ (طابة الشرايط) إلى حارة تلعب الفطبول برؤوس البشر..!
(( الأَرْفَل )) :- ابني الشرعي ..يشبهني وليس بعمري وليس أصغر ولا أكبر..يجيد الفضيحة في الفكر والسياسة و الأديان ..يعشق النساء والاوطان..ويعمل من (الحبّة قبّة)..لأنه يتفنن بمدّ لسانه الساخر حين يعجز عن الكلام..!
(( الأَرْفَل )) :- لا يعرف التسحيج ولا التفحيج ..وسيكون غصّة في حلوق الفاسدين وأمراء الحروب التي لا تعرف ربّنا والجماعات التي تتاجر بربّنا..وسيكون سلاحي في وجه من يضحكون علينا ..
(( الأَرْفَل )) :- ستعاشرونه ..ستحبونه و تكرهونه..لكنني بعد اليوم لن أستطيع العيش دونه..!
باركوا لي بـ(( الأَرْفَل )) ولا تتعبوا أنفسكم من أين جاء..؟ فلقد جاء وكفى..
 
Developed By : VERTEX Technologies