آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء
عـاجـل :

ميلاد (( الأَرْفَل ))

كامل النصيرات

أخيراً خرج من رحمي.! أنا أبوه وامّه وعشيرته الأقربون والأبعدون..! أنا رأسماله الوحيد ؛ لذا هو من سينوب عني من اليوم (وطالع) في كثير من المواقف والمعارك وسيطرح الأسئلة ولن يقف على الحياد حين يحسم الإجابات..!
(( الأَرْفَل )) :- وُلِد يوم العيد وبذكرى النكسة بعد سنوات من المخاض..لمع (النحتُ) وأنا في طريقي لصديقي سيد العقلاء المجنون (ماجد القطامي) لذا كان أوّل من عرف وأول من بارك ..!
(( الأَرْفَل )) :- شخصية من دمٍ وطين..لا تبحثوا عن جنسيته..ولا تتعبوا أنفسكم في معرفة جذوره..ولا تسطّحوه لتعرفوا طعامه المفضّل وهل يشجّع الوحدات أم الفيصلي أم مدريد أم برشلونه..؟!
(( الأَرْفَل )) :- محاولة كتابية جديدة ..سيدخل بين اللهاث وبين اللعاب وبين الأزقة والحارات ؛ ابتداءً من حارة ما زالت تلعب الفطبول بـ (طابة الشرايط) إلى حارة تلعب الفطبول برؤوس البشر..!
(( الأَرْفَل )) :- ابني الشرعي ..يشبهني وليس بعمري وليس أصغر ولا أكبر..يجيد الفضيحة في الفكر والسياسة و الأديان ..يعشق النساء والاوطان..ويعمل من (الحبّة قبّة)..لأنه يتفنن بمدّ لسانه الساخر حين يعجز عن الكلام..!
(( الأَرْفَل )) :- لا يعرف التسحيج ولا التفحيج ..وسيكون غصّة في حلوق الفاسدين وأمراء الحروب التي لا تعرف ربّنا والجماعات التي تتاجر بربّنا..وسيكون سلاحي في وجه من يضحكون علينا ..
(( الأَرْفَل )) :- ستعاشرونه ..ستحبونه و تكرهونه..لكنني بعد اليوم لن أستطيع العيش دونه..!
باركوا لي بـ(( الأَرْفَل )) ولا تتعبوا أنفسكم من أين جاء..؟ فلقد جاء وكفى..