آخر المستجدات
العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا عن البرلمان يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات رغم نقله إلى المدينة الطبية.. استمرار معاناة الطفل سيف الدين بسبب عدم توفر علاج لمرضه في الأردن_ فيديو الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين اسحق يوجه نقدا لاذعا بعد اعفائه من ملفّ كورونا: آذيتم أبنائي العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد

مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
أحمد الحراسيس - داهمت مياه الأمطار التي هطلت بغزارة على العاصمة عمان ليل (الأحد/ الاثنين) موقع اعتصام أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي لليوم التاسع عشر للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة آذانها عنهم وعدم اكتراث الدولة بأوضاعهم التي يعانوها، مستغربين في ذات السياق عدم التفات الديوان الملكي إليهم.

وناشدوا جميع المنظمات والجمعيات المعنية بحقوق الانسان بزيارتهم والاطلاع على الأوضاع الصعبة التي يعيشونها، مؤكدين استمرار الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

وكان أبناء حيّ الطفايلة قد جددوا اعتصامهم بعد ما وصفوه بـ"انقلاب وزير العمل نضال البطاينة على تعهداته لهم بتوفير فرص عمل لهم".

 
 
Developed By : VERTEX Technologies