آخر المستجدات
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح

الاردن 24 -  
** الصورة أرشيفية


تامر خورما - أعرب مواطنون عن استهجانهم لما وصفوه بـ"تنمّر" إدارة إحدى المدارس، التابعة لمديريّة تربية لواء وادي السير، على الطالبات. وقالوا إن الإدارة طلبت، خلال الطابور الصباحي، من مربّيات الصفوف "منع" الطالبات اللواتي لم يقمن بتسديد الرسوم المدرسيّة من دخول الصفوف مع زميلاتهن، والبقاء في الساحة.

ووصفوا ما حدث بأنّه "إهانة" لكرامة الطالبات اللواتي لم يستطع أولياء أمورهن تسديد الرسوم المدرسيّة حتّى الآن، منوّهين بأنّه كان بإمكان إدارة المدرسة استدعاء الطالبات بشكل فردي، وتسليمهنّ ورقة رسميّة للأهل، لإبلاغهم بضرورة دفع الرسوم، دون تعريضهن للإحراج أمام زميلاتهن.

مدير تربية لواء وادي السير، سامي شديفات، أوضح أن الحديث حول الرسوم المدرسيّة يتعلّق بالطلبة العرب وليس الأردنيّين، مشيرا إلى أن كتابا من وزارة التربية والتعليم قد تمّ تعميمه بهذا الصدد.

وأعرب شديفات في توضيحه لـ الأردن24 عن استغرابه لعدم مراجعة أحد من أولياء الأمور للإدارة للاستفسار حول ما حدث. وبعد متابعته للأمر مع إدارة المدرسة، قال إن ما حصل كان مجرّد إجراء روتيني لحصر أسماء الطالبات من الجنسيّات الأخرى، لغايات استيفاء الرسوم المدرسيّة.

وأضاف: لقد تمّت إعادة كافّة الطالبات إلى صفوفهن بعد حصر الأسماء، والطلبة العرب في مدارسنا محطّ احترام وتقدير، كلّ ما في الأمر أن إدارة المدرسة أرادت التأكّد من الجنسيّات.

وتابع بقوله إن مثل هذا الإجراء الروتيني لا يؤثر على شخصيّة الطالب أو الطالبة، مؤكّدا أن مديرة تلك المدرسة المشار إليها تعامل الطالبات، من كافّة الجنسيّات، معاملة الأم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies