آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

موقفي ممّا يحدث هناك

كامل النصيرات

ما يحدث هناك أمرٌ يجب أن يستنكره الجميع ..فهناك مكان عزيزٌ على الجميع ولا يمكن أن أقبل ألاّ يتساوى المواطنون فيها بالحقوق والواجبات..! هل من المعقول أن هناك متروكة ومنسية ولا يلتفت لها إلا المارقون والحيتان و الفاسدون الكبار..؟! معقول أن هناك لا يوجد بها (شعب مثل الناس) ..؟ مع أني أعرف أن شعب هناك يشتهر بالبرودة صيفاً و الحرارة شتاءً..!!
آخر مرّة زرتُ هناك ؛ قبل سنواتٍ خدّاعاتٍ ؛ كان الشعب (مش مصلّي عَ النبي)..! كان يطالب بقانون انتخاب (هُناكي) يشمل كلّ هناك بلا استثناء ولا يقتصر على (هنا ) فقط ..! كانوا يحلمون بقانون أحزاب يمدّ ذراعيه إلى عقول الناس وقلوبهم ويطلق لهم العنان للعمل العام بحجة أن ذلك يساعد هناك للخروج من عنق الزجاجة..! مع أنّ عنق الزجاجة أحسن لهذا الشعب من عنق الزرافة مثلاً أو أي عنق آخر..! لكنه شعبٌ هناكيٌّ جاهل..!
لا يمكن أن أقف بجانب شعب هناك وأكون ضدّ حكومة هناك..فتلك الحكومة صحيح أن الشعب لا يفهمها ولن يفهمها لأنه أكبر من مقاسه..وأكبر من أحلامه..وأكبر حتى من جهنّم..!
يا سادةُ: كلّ ما هناك أن هناك ليست هناك..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies