آخر المستجدات
الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تحذر من فيضان سد الوالة خلال ساعات قليلة ترامب يستعد لإعلان خطته لسلام الشرق الأوسط فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة
عـاجـل :

موقفي ممّا يحدث هناك

كامل النصيرات

ما يحدث هناك أمرٌ يجب أن يستنكره الجميع ..فهناك مكان عزيزٌ على الجميع ولا يمكن أن أقبل ألاّ يتساوى المواطنون فيها بالحقوق والواجبات..! هل من المعقول أن هناك متروكة ومنسية ولا يلتفت لها إلا المارقون والحيتان و الفاسدون الكبار..؟! معقول أن هناك لا يوجد بها (شعب مثل الناس) ..؟ مع أني أعرف أن شعب هناك يشتهر بالبرودة صيفاً و الحرارة شتاءً..!!
آخر مرّة زرتُ هناك ؛ قبل سنواتٍ خدّاعاتٍ ؛ كان الشعب (مش مصلّي عَ النبي)..! كان يطالب بقانون انتخاب (هُناكي) يشمل كلّ هناك بلا استثناء ولا يقتصر على (هنا ) فقط ..! كانوا يحلمون بقانون أحزاب يمدّ ذراعيه إلى عقول الناس وقلوبهم ويطلق لهم العنان للعمل العام بحجة أن ذلك يساعد هناك للخروج من عنق الزجاجة..! مع أنّ عنق الزجاجة أحسن لهذا الشعب من عنق الزرافة مثلاً أو أي عنق آخر..! لكنه شعبٌ هناكيٌّ جاهل..!
لا يمكن أن أقف بجانب شعب هناك وأكون ضدّ حكومة هناك..فتلك الحكومة صحيح أن الشعب لا يفهمها ولن يفهمها لأنه أكبر من مقاسه..وأكبر من أحلامه..وأكبر حتى من جهنّم..!
يا سادةُ: كلّ ما هناك أن هناك ليست هناك..!