آخر المستجدات
بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد

موقفي ممّا يحدث هناك

كامل النصيرات

ما يحدث هناك أمرٌ يجب أن يستنكره الجميع ..فهناك مكان عزيزٌ على الجميع ولا يمكن أن أقبل ألاّ يتساوى المواطنون فيها بالحقوق والواجبات..! هل من المعقول أن هناك متروكة ومنسية ولا يلتفت لها إلا المارقون والحيتان و الفاسدون الكبار..؟! معقول أن هناك لا يوجد بها (شعب مثل الناس) ..؟ مع أني أعرف أن شعب هناك يشتهر بالبرودة صيفاً و الحرارة شتاءً..!!
آخر مرّة زرتُ هناك ؛ قبل سنواتٍ خدّاعاتٍ ؛ كان الشعب (مش مصلّي عَ النبي)..! كان يطالب بقانون انتخاب (هُناكي) يشمل كلّ هناك بلا استثناء ولا يقتصر على (هنا ) فقط ..! كانوا يحلمون بقانون أحزاب يمدّ ذراعيه إلى عقول الناس وقلوبهم ويطلق لهم العنان للعمل العام بحجة أن ذلك يساعد هناك للخروج من عنق الزجاجة..! مع أنّ عنق الزجاجة أحسن لهذا الشعب من عنق الزرافة مثلاً أو أي عنق آخر..! لكنه شعبٌ هناكيٌّ جاهل..!
لا يمكن أن أقف بجانب شعب هناك وأكون ضدّ حكومة هناك..فتلك الحكومة صحيح أن الشعب لا يفهمها ولن يفهمها لأنه أكبر من مقاسه..وأكبر من أحلامه..وأكبر حتى من جهنّم..!
يا سادةُ: كلّ ما هناك أن هناك ليست هناك..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies