آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - طالب موظفو الفئة الثالثة من حملة الشهادات العلمية  في وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاعهم حسب المؤهلات العلمية التي حصلوا عليها أثناء عملهم في الوزارة لتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.

وقال الموظفون ل الأردن 24 أن الوزارة ترفض تصويب أوضاعهم؛ بحجة أن الوظائف تخضع لإشراف ديوان الخدمة المدنية ويجب عليهم تقديم الطلبات إلى الديوان وانتظار الدور الجديد ما يعني ضياع حقوقهم الوظيفية وخدماتهم السابقة.

وأشاروا إلى أن الوزارة رفضت اعتماد شهادة البكالوريس مبررين ذلك أنهم حاصلين عليها قبل التعيين، وهذا الامر غير واقعي، لافتين إلى أنهم خسروا مبالغ كبيرة للدراسة الجامعية على حساب أسرهم لتحسين أوضاعهم. 

من جانبه قال مدير إدارة الموارد البشرية سالم الشرايدة أن اعتماد شهادات البكالوريس تتم من خلال التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتحويل 100 موظف انطبقت عليهم الشروط إلى الفئة الأولى خلال العام الحالي. 

وأضاف الشرايدة ل الأردن 24 أن الوزارة تقوم بإرسال أسماء الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريس أو الدبلوم إلى ديوان الخدمة المدنية لاجراء امتحان خاص بهم وفي حال اجتازوا الامتحان يتم تصويب أوضاعهم حسب الأصول والشواغر المتوفرة. 
ودعا الموظفون الذين يواجهون صعوبات أو لديهم ملاحظات مراجعة إدارة الموارد البشرية، وسنقوم بكافة الإجراءات اللازمة وبما يضمن حقوق الموظفين وفق الأسس والتعليمات الخاصة بهذا الموضوع.