آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - طالب موظفو الفئة الثالثة من حملة الشهادات العلمية  في وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاعهم حسب المؤهلات العلمية التي حصلوا عليها أثناء عملهم في الوزارة لتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.

وقال الموظفون ل الأردن 24 أن الوزارة ترفض تصويب أوضاعهم؛ بحجة أن الوظائف تخضع لإشراف ديوان الخدمة المدنية ويجب عليهم تقديم الطلبات إلى الديوان وانتظار الدور الجديد ما يعني ضياع حقوقهم الوظيفية وخدماتهم السابقة.

وأشاروا إلى أن الوزارة رفضت اعتماد شهادة البكالوريس مبررين ذلك أنهم حاصلين عليها قبل التعيين، وهذا الامر غير واقعي، لافتين إلى أنهم خسروا مبالغ كبيرة للدراسة الجامعية على حساب أسرهم لتحسين أوضاعهم. 

من جانبه قال مدير إدارة الموارد البشرية سالم الشرايدة أن اعتماد شهادات البكالوريس تتم من خلال التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتحويل 100 موظف انطبقت عليهم الشروط إلى الفئة الأولى خلال العام الحالي. 

وأضاف الشرايدة ل الأردن 24 أن الوزارة تقوم بإرسال أسماء الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريس أو الدبلوم إلى ديوان الخدمة المدنية لاجراء امتحان خاص بهم وفي حال اجتازوا الامتحان يتم تصويب أوضاعهم حسب الأصول والشواغر المتوفرة. 
ودعا الموظفون الذين يواجهون صعوبات أو لديهم ملاحظات مراجعة إدارة الموارد البشرية، وسنقوم بكافة الإجراءات اللازمة وبما يضمن حقوق الموظفين وفق الأسس والتعليمات الخاصة بهذا الموضوع.