آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية

الاردن 24 -  
انتقدت لجنة موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم مماطلة الوزارة وتجاهلها لمطالب الموظفين وحقوقهم، وعدم الوفاء بالوعود المبرمة مع اللجنة، معلنة قرارها تنظيم وقفة احتجاجية بتاريخ٢٠٢٠/٨/٥ أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، ومن ثم مسيرة إلى الديوان الملكي.


وقالت اللجنة في بيان لها إن هذه الخطوة تهدف لرفع الظلم والتغول على هذه الفئة، مشددة على أنها لن تقبل بأي تفاوض إلا بصدور كتب رسمية بشأن جميع مطالب الموظفين.

وأورد البيان المطالب التالية:


١- شمولنا بالمكرمة الملكية .
٢- تثبيت الزيادة على الراتب الإجمالي .
٣- بدل عدوى للأذنه .
٤- احتساب العمل الإضافي للأذنه خارج اوقات الدوام الرسمي .
٥ - خطورة العمل الى موظفي الفئة الثالثة كلا حسب وظيفته .
٦- تحديد يوم عطله فالأسبوع للحارس حسب وعد الوزير وقانون نظام الخدمة المدنية ، وتحديد ساعات دوام الحارس بداية ونهاية
٧- رفع نسبة العمل الإضافي .
٨ - بدل تنقلات الى جميع موظفي الفئة الثالثة ، حسب كتاب رئيس ديوان الخدمة المدنية رقم ١٣٤٨٦/٤ تاريخ ٢٠١٩/١٢/٣ .
٩- شمولنا بالمعالجة بالمستشفيات العسكرية .
١٠ - دمج علاوة الميدان الى فني الصيانه مع زيادة ال ٢٥ دينار اسوة بالسائقين .
١١ - رفع اجور المشاركة في امتحان الثانوية العامة حسب وعد الوزير من ٩ دنانير الى ١٣ دينار .
١٢ - بناء غرف للحراس بالمدارس .
١٣ - اعتماد الإضافي على كشوفات ورقيه وذلك لوجود خلل في أجهزة البصمة من ناحية الدخول والخروج والبعض من المدارس لا يوجد فيها جهاز بصمة والبعض منها معطله . واذا بقيت هذه الأجهزه على ماهي عليه سوف نقوم بالإيقاف عن البصمة .
١٤ - نجد صعوبه في الحصول على الإجازات ، والوزارة هي المسؤولة عن توفير بديل في حال طلب الموظف إجازه .
١٥ - واذا لم تنفذ هذه المطالب سوف يتم تطبيق نظام الخدمة المدنية بالنسبة الى ساعات الدوام . ولدينا مطالب عديدة ايضاً .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies