آخر المستجدات
زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا
عـاجـل :

موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية

الاردن 24 -  
انتقدت لجنة موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم مماطلة الوزارة وتجاهلها لمطالب الموظفين وحقوقهم، وعدم الوفاء بالوعود المبرمة مع اللجنة، معلنة قرارها تنظيم وقفة احتجاجية بتاريخ٢٠٢٠/٨/٥ أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، ومن ثم مسيرة إلى الديوان الملكي.


وقالت اللجنة في بيان لها إن هذه الخطوة تهدف لرفع الظلم والتغول على هذه الفئة، مشددة على أنها لن تقبل بأي تفاوض إلا بصدور كتب رسمية بشأن جميع مطالب الموظفين.

وأورد البيان المطالب التالية:


١- شمولنا بالمكرمة الملكية .
٢- تثبيت الزيادة على الراتب الإجمالي .
٣- بدل عدوى للأذنه .
٤- احتساب العمل الإضافي للأذنه خارج اوقات الدوام الرسمي .
٥ - خطورة العمل الى موظفي الفئة الثالثة كلا حسب وظيفته .
٦- تحديد يوم عطله فالأسبوع للحارس حسب وعد الوزير وقانون نظام الخدمة المدنية ، وتحديد ساعات دوام الحارس بداية ونهاية
٧- رفع نسبة العمل الإضافي .
٨ - بدل تنقلات الى جميع موظفي الفئة الثالثة ، حسب كتاب رئيس ديوان الخدمة المدنية رقم ١٣٤٨٦/٤ تاريخ ٢٠١٩/١٢/٣ .
٩- شمولنا بالمعالجة بالمستشفيات العسكرية .
١٠ - دمج علاوة الميدان الى فني الصيانه مع زيادة ال ٢٥ دينار اسوة بالسائقين .
١١ - رفع اجور المشاركة في امتحان الثانوية العامة حسب وعد الوزير من ٩ دنانير الى ١٣ دينار .
١٢ - بناء غرف للحراس بالمدارس .
١٣ - اعتماد الإضافي على كشوفات ورقيه وذلك لوجود خلل في أجهزة البصمة من ناحية الدخول والخروج والبعض من المدارس لا يوجد فيها جهاز بصمة والبعض منها معطله . واذا بقيت هذه الأجهزه على ماهي عليه سوف نقوم بالإيقاف عن البصمة .
١٤ - نجد صعوبه في الحصول على الإجازات ، والوزارة هي المسؤولة عن توفير بديل في حال طلب الموظف إجازه .
١٥ - واذا لم تنفذ هذه المطالب سوف يتم تطبيق نظام الخدمة المدنية بالنسبة الى ساعات الدوام . ولدينا مطالب عديدة ايضاً .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies