آخر المستجدات
أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية
عـاجـل :

موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - احتج موظفون في وزارة الزراعة مكلفون بالعمل على مشاريع العمالة المكثفة الممولة من منظمة العمل الدولية على عمليات صرف المكافآت الخاصة بالمشروع من قبل وزارة الزراعة.

وفي التفاصيل، فإن الموظفين فوجئوا بصرف أكثر من 75% من المكافآت للعاملين في مركز الوزارة من كوادر ادارية وغيرها وممن لم يعملوا بالمشروع أصلا، في حين تم صرف باقي المبلغ على الموظفين المكلفين بالعمل في الميدان بمحافظات اربد والمفرق.

وأضافوا لـ الاردن24 إن تحديد المبالغ لم يكن على أسس واضحة؛ فحسب القانون يجب أن تصرف للجان العاملة في الميدان ويجب أن توزع المكافآت حسب حجم الانجاز، لافتين إلى وجود عاملين بالمشروع جرى استثناؤهم لتخفيض الكادر الميداني.

وطالبوا وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة بالتدخل من أجل انصافهم وحلّ مشكلتهم وفق الأنظمة والتعليمات.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بالوزير الشحاحدة، إلا أن هاتفه كان مغلقا، كما حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في الوزارة لورانس المجالي إلا أنه لم يُجب.