آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

موافق على صفقة القرن!!

كامل النصيرات

·موافق على صفقة القرن إذا قام شهداء فلسطين واحداً واحداً من قبورهم أو عادوا من سمائهم ؛ وعقدوا على الفور اجتماعاً طارئاً وافقوا به على صفقة القرن.
·موافق. وألف موافق ..وأبصم بالعشرة ..بل بالعشرين ؛ إذا عاد الهنود الحمر جميعهم أمواتاً و احياءً  و انسحب الأمريكان من بلادهم ..
·موافق على هذه الصفقة إذا تلألأ الشلّوع؛ و تراكم الفلّوع ؛ ومشى اللاطع مع الملطوع دون خوف من عطشٍ أو جوع..وإذا تقهقرت الدواكن..وتحالفت الشواحن..في البر و البحر و الجو وفي كلّ الأماكن..وظهر من تحت الصخور؛ شمسٌ تدور ولا تدور.
·موافق إذا زرعتَ مليون شجرة نخيل الآن و بعد ساعتين صار طول النخيل عشرين متراً ومليئاً بالبلح و التمر ..مكتوبٌ على كلّ حبّة فيه: اصفقوا مع الصافقين.
·موافق عليها : إذا وقف الصهاينة كلّ الصهاينة بعجرهم وبجرهم على أعلى مكان في البحر ؛ وقفزوا مع بعضهم قفزةً واحدة ..ومكثوا تحت الماء اسبوعاً على الأقل ؛ ثم خرجوا ..ثم قفزوا ثانية ؛ ثم خرجوا..ثم قفزوا ..وبقوا هكذا سبعين عاماً من عمر الاحتلال لفلسطين..وفي آخر خروج لهم أخرجوا من البحر أغناماً وأبقاراً ؛ كلّها تدبك وتغني : الله يحيّي الفلسطينية.