آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة توسيع نطاق الحماية الاجتماعية وتحسين الخدمات للأسر المستفيدة احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء إرادة ملكية بتعيين اعضاء في مجالس امناء جامعات (اسماء) العضايلة: هيكلة مؤسسات الاعلام الرسمي لن تؤثر على هويتها.. ونهدف إلى ترشيق الجهاز الاداري تسجيل اصابة محلية مجهولة المصدر بفيروس كورونا.. وأربع حالات لقادمين من الخارج الحظر الليلي.. الحكومة تتنازل عن ميزتها خلال أزمة كورونا العضايلة: زيادة وتيرة اعادة المغتربين الأردنيين.. واعلان اجراءات فتح المطار الأسبوع القادم الخصاونة يتحدث لـ الاردن24 عن حقل حمزة النفطي: النتائج ايجابية.. وأنهينا المرحلة الأولى والثانية جابر يوقع اتفاقية لتزويد الأردن بمليوني جرعة من مطعوم فيروس كورونا عودة تدفق نفط العراق الى الأردن عاطف الطراونة: إغلاق مصلى باب الرحمة يؤكد إرهاب الاحتلال.. وسنبقى خلف الوصاية الهاشمية التعليم العالي يتخذ قرارات هامة بخصوص طلبة الثانوية العامة الأجنبية أبو عاقولة لـ الاردن24: تأخيرا غير مبرر في ميناء الحاويات.. والهدف جبائي الزعبي يكتب: الأردن وسؤال الديمقراطية الحائر.. بين صمت الدستور ونص يبتغي التعديل عاملون في مشاريع مدارس الطفيلة لم يتسلموا رواتب 5 أشهر.. بانتظار دفع مستحقات المقاولين القبض على شخص أطلق النار على عائلته في معان وقتل والدته ترجيح منع اقامة حظائر بيع الأغنام والأضاحي.. واجتماع حاسم اليوم مغتربون أردنيون يوجهون رسالة إلى الحكومة: نفد الصبر واشتد الوجع التربية لـ الاردن24: تواصل عملية تدقيق تصحيح الرياضيات.. وتسجيل 143 حالة حرمان من التوجيهي التعليم العالي: لا قائمة جديدة للمنح والقروض الجامعية.. واجراءات تحويل الرديات مستمرة

موافقة مشروطة بعدم مشاركة معين الطاهر على ندوة حول صفقة القرن.. ومحافظ العاصمة يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - صدر كتاب رسمي بمنع القيادي السابق في حركة فتح، معين الطاهر، من المشاركة في ندوة بعنوان صفقة القرن.

الكتاب أورد موافقة مشروطة على عقد الندوة شريطة عدم مشاركة الطاهر بها، دون إبداء الأسباب.

ومن جهته قال محافظ العاصمة سعد شهاب إن جمعية السافرية للتنمية الاجتماعية خاطبت المحافظة لتأجيل الندوة التي أعلنت عنها حول صفقة القرن، بسبب الظروف الجوية .

وأضاف شهاب ل الاردن 24 إن المحافظة تلقت كتاب طلب التأجيل، قبل صدور كتاب منع معين الطاهر من المشاركة، وقد أبلغت كافة الجهات المعنية بذلك.
 
Developed By : VERTEX Technologies