آخر المستجدات
فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون من محافظة جرش قيام شركات التمويل بمضاعفة الأقساط المترتبة عليهم عن شهري آذار ونيسان مخالفين بذلك قرار الحكومة بتأجيل تلك الأقساط.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الشركات فرضت غرامات عليهم تفوق قيمتها القسط نفسه، ما يرتب عليهم أعباء طائلة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأشاروا إلى أن عدم التسديد جاء بسبب فرض حظر التجول من قبل الحكومة واغلاق الشركات نفسها أبوابها أمام المواطنين نظرا لوجود فيروس كورونا.

وطالبوا الجهات الرقابية والحكومة التدخل لحل قضيتهم مع تلك الشركات التي اصبحت تتغول عليهم وتهددهم باللجوء للقضاء.

من جانبها، قالت شركة الاقراض تمويلكم إنها قامت بتأجيل الأقساط عن شهري نيسان وآذار وتركت الخيار مفتوحا للمقترضين عن تسديد شهر أيار أو التأجيل.

وأضافت الشركة لـ الاردن24 إنها التزمت بما صدر عن الحكومة من قرارات وتعاملت مع العملاء والمقترضين وفقا للقرارات الحكومية.

الاردن24 حاولت الاتصال بادارة صندوق اقراض المرأة، غير أن أحدا لم يجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies