آخر المستجدات
الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب فتح للمشاركين العرب في مؤتمر البحرين: طعناتكم زادت وسنترككم لشعوبكم توقيف اربعة اشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور

الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد شقيق المواطن صالح حمود تعرّض شقيقه لاصابة خطيرة إثر حريق شهده بئر نفط شرقي منطقة الجفر، محمّلا الحكومة مسؤولية الحادث لعدم اتخاذ أي اجراء يحمي الناس من خطر هذا البئر البعيد عن الرقابة.

وقال حمود إن البئر يبعد أكثر من 100 كم شرقي الجفر، ويتردد عليه عدد كبير من المواطنين الذين لا يملكون المال الكافي، وذلك بهدف تموين وتأمين وسيلة للتدفئة والنقل في ظلّ ارتفاع أسعار المحروقات، مشيرا إلى أن أحدا لا يعرف تفاصيل الحادث، حيث أن شقيقه ممنوع من الحديث ويخضع للعلاج الآن.

واشتكى شقيق الحمود من الأوضاع الكارثية التي تعيشها مناطق البادية ومنطقة الأزرق، فيما أشارت أنباء إلى أن مستشفى حكوميا رفض استقبال حالته قبل أن يتمّ تأمينه إلى مستشفى البشير.

ولفت إلى أن ارتفاع نسب الفقر والبطالة دفعت الناس لمحاولة الحصول على وسائل التدفئة بأي شكل كان، مشيرا إلى أن المواطنين أطلقوا نداءات كثيرة حول ضرورة تأمين هذا البئر تجنبا لحدوث كارثة أكبر في ظلّ الاقبال الكثيف على التعبئة منه بشكل لا يراعي أسس السلامة العامة.

وطالب شقيق المواطن الحكومة بزيارة ميدانية حقيقية إلى مناطق الجفر والأزرق وبقية المناطق الأقلّ حظّا للوقوف على احتياجاتها، لافتا إلى أنه "من غير المعقول أن يقطع مواطن 100 كيلو متر للوصول إلى أقرب مستشفى.

ومن جانبها، كانت تواصلت الاردن24 مع المكتب الاعلامي في مديرية الدفاع المدني، السبت، والذي نفى التعامل مع مثل هذه الحادثة.