آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد شقيق المواطن صالح حمود تعرّض شقيقه لاصابة خطيرة إثر حريق شهده بئر نفط شرقي منطقة الجفر، محمّلا الحكومة مسؤولية الحادث لعدم اتخاذ أي اجراء يحمي الناس من خطر هذا البئر البعيد عن الرقابة.

وقال حمود إن البئر يبعد أكثر من 100 كم شرقي الجفر، ويتردد عليه عدد كبير من المواطنين الذين لا يملكون المال الكافي، وذلك بهدف تموين وتأمين وسيلة للتدفئة والنقل في ظلّ ارتفاع أسعار المحروقات، مشيرا إلى أن أحدا لا يعرف تفاصيل الحادث، حيث أن شقيقه ممنوع من الحديث ويخضع للعلاج الآن.

واشتكى شقيق الحمود من الأوضاع الكارثية التي تعيشها مناطق البادية ومنطقة الأزرق، فيما أشارت أنباء إلى أن مستشفى حكوميا رفض استقبال حالته قبل أن يتمّ تأمينه إلى مستشفى البشير.

ولفت إلى أن ارتفاع نسب الفقر والبطالة دفعت الناس لمحاولة الحصول على وسائل التدفئة بأي شكل كان، مشيرا إلى أن المواطنين أطلقوا نداءات كثيرة حول ضرورة تأمين هذا البئر تجنبا لحدوث كارثة أكبر في ظلّ الاقبال الكثيف على التعبئة منه بشكل لا يراعي أسس السلامة العامة.

وطالب شقيق المواطن الحكومة بزيارة ميدانية حقيقية إلى مناطق الجفر والأزرق وبقية المناطق الأقلّ حظّا للوقوف على احتياجاتها، لافتا إلى أنه "من غير المعقول أن يقطع مواطن 100 كيلو متر للوصول إلى أقرب مستشفى.

ومن جانبها، كانت تواصلت الاردن24 مع المكتب الاعلامي في مديرية الدفاع المدني، السبت، والذي نفى التعامل مع مثل هذه الحادثة.