آخر المستجدات
بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى النقابات تطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن اللبدي ومرعي

الامن يطلق المسيل للدموع نحو محتجين من حي الطفايلة على توقيف الوكيل والربيحات - صور

الاردن 24 -  
وصلت قوة أمنية إلى موقع اعتصام مواطنين من أبناء حي الطفايلة بمنطقة وسط البلد احتجاجا على توقيف ابنتهم الصحفية المتدربة لدى موقع الوكيل الاخباري غدير الربيحات وناشر الموقع الاعلامي محمد الوكيل، حيث قامت القوة باطلاق الغاز المسيل للدموع باتجاه المحتجين الذين ردّوا على ذلك بالحجارة.

واعتصم مواطنون من أبناء حي الطفايلة وسط العاصمة عمان، مساء الثلاثاء، مقابل الساحة الهاشمة بمنطقة وسط البلد، وذلك احتجاجا على توقيف ابنتهم الصحفية المتدربة في موقع الوكيل الاخباري غدير الربيحات وناشر الموقع الاعلامي محمد الوكيل، وذلك بعد نشر صورة اعتبرت مسيئة عبر صفحة الفيسبوك.

وأغلق المشاركون في الوقفة الشارع الرئيس بشكل مؤقت قبل أن يعيدوا فتحه مرة أخرى أمام حركة سير المركبات، مطالبين بالافراج الفوري عن ابنتهم والاعلامي الوكيل.

واستهجنوا أن يتم توقيف ابنتهم، خاصة وأن نشر الصورة لم يُقصد به الاساءة لأي مكوّن من مكوّنات المجتمع الأردني، كما أنه حُذف بعد دقائق من نشره إلى جانب نشر الوكيل اعتذارا صريحا وواضحا عن الخطأ الذي وقع.

وكان المدعي العام قرر توقيف الوكيل والربيحات اثر نشر صورة اعتبرت مسيئة عبر الفيسبوك، سرعان ما جرى حذف الصورة قبل أن يخرج الاعلامي محمد الوكيل بمقطع فيديو أعلن فيه اعتذاره عن نشر الصورة.