آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد مواطنون أردنيون عالقون في معبر الحديثة بالمملكة العربية السعودية منذ (15) يوما الحكومة والملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدخل للسماح بدخولهم الأردن عبر معبر الحديثة /العمري.

وقال المواطنون الأردنيون إنهم باتوا غير قادرين على العودة إلى المناطق التي حضروا منها ولا يستطيعون الدخول إلى المملكة بسبب اغلاق الحدود، وهم عالقون وينتظرون قرارا بادخالهم، حيث أنهم لا يبعدون عن الحدود الأردنية أكثر من 500 متر.

وأشاروا إلى أنهم موجودون مع مركباتهم وقد نفد الطعام والنقود منهم، وبينهم كبار سن لا يستطعون تحمّل هذه الظروف، سيما وأن من بينهم مصابون بأمراض مزمنة، ولايريدون سوى قرار من قبل مركز ادارة الازمات لادخالهم.

وشددوا على استعدادهم للدخول والبقاء في الحجر الصحي الالزامي مدة (14) يوما، لافتين إلى أن عددهم يقلّ عن (10) أشخاص، وهم يملكون مركبات ولا يحتاجون وسيلة نقل أو طائرة لنقلهم.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بالناطق الرسمي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ضيف الله الفايز، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies