آخر المستجدات
صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد
عـاجـل :

مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق العاملون في نقابة المهندسين / فرعي الطفيلة ومادبا، الخميس، أبواب فروعهم بالجنازير احتجاجا على قرار مجلس النقابة انهاء عقود (8) موظفين بالنقابة.

وقال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة، المهندس محمود الجرابعة، إن الموظفين وأعضاء الفرع فوجئوا بقرار انهاء خدمات موظفين من بينهم منسق الفرع.

وأضاف الجرابعة لـ الاردن24 إن الفصل جاء تعسفيا وغير مبرر، ويدخل في باب تصفية الحسابات الانتخابية، وهو أمر غير مقبول من قبل أعضاء الفرع والهيئة العامة، مشيرا إلى أنه وفي حال وجود تقصير من قبل الموظفين، فهناك أساليب ونظام يحكم الجميع.

ولفت إلى أن الاحتجاجات مازالت مستمرة أمام فرع النقابة، وسط مطالبات باستقالة أعضاء الفرع إذا كانوا غير قادرين على حماية الموظفين.

ومن جانبه، قال رئيس فرع النقابة في مادبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن مجلس النقابة قام بفصل (8) موظفين، بعضهم حصل على تقييم "ممتاز" في العامين الماضيين، الأمر الذي أثار احتجاجا واسعا في المدينة.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الشعور العام لدى الموظفين والأهالي أن قرار انهاء الخدمات جاء ضمن تصفية الحسابات الانتخابية، ملوّحين بمواصلة اغلاق أبواب الفرع لحين اعادة جميع المفصولين.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..