آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق العاملون في نقابة المهندسين / فرعي الطفيلة ومادبا، الخميس، أبواب فروعهم بالجنازير احتجاجا على قرار مجلس النقابة انهاء عقود (8) موظفين بالنقابة.

وقال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة، المهندس محمود الجرابعة، إن الموظفين وأعضاء الفرع فوجئوا بقرار انهاء خدمات موظفين من بينهم منسق الفرع.

وأضاف الجرابعة لـ الاردن24 إن الفصل جاء تعسفيا وغير مبرر، ويدخل في باب تصفية الحسابات الانتخابية، وهو أمر غير مقبول من قبل أعضاء الفرع والهيئة العامة، مشيرا إلى أنه وفي حال وجود تقصير من قبل الموظفين، فهناك أساليب ونظام يحكم الجميع.

ولفت إلى أن الاحتجاجات مازالت مستمرة أمام فرع النقابة، وسط مطالبات باستقالة أعضاء الفرع إذا كانوا غير قادرين على حماية الموظفين.

ومن جانبه، قال رئيس فرع النقابة في مادبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن مجلس النقابة قام بفصل (8) موظفين، بعضهم حصل على تقييم "ممتاز" في العامين الماضيين، الأمر الذي أثار احتجاجا واسعا في المدينة.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الشعور العام لدى الموظفين والأهالي أن قرار انهاء الخدمات جاء ضمن تصفية الحسابات الانتخابية، ملوّحين بمواصلة اغلاق أبواب الفرع لحين اعادة جميع المفصولين.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies