آخر المستجدات
نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن باسم سكجها يكتب: عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا .... رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن

مهندسو اربد يلتقون رئيس وأعضاء نقابة المعلمين في المحافظة

الاردن 24 -  
عقد مجلس فرع إربد اجتماعا مع نقابة المعلمين في محافظة إربد في مقر الفرع، بحضور رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس نقابة المعلمين فرع إربد الدكتور فيصل هواري، لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

ورحب الدكتور الملكاوي برئيس وأعضاء نقابة المعلمين في إربد، واستعرض عددا من انجازات ونشاطات الفرع، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات المختلفة كالمناسبات الدينية والوطنية ومجالات المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشددا على استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي .

 

من جانبه أشار الدكتور الهواري الى أن النقابة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، موضحاً أن النقابات تعمل كحلقة واحدة في مختلف المجالات، مشيداً بدور النقابة في الحفاظ على حقوق ومكتسبات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

 

ودعا الدكتور الملكاوي النقابة للإنضمام إلى لجنة التعاون المشترك، التي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد تكون نواتها نقابة المهندسين وغرفة التجارة ومؤسسة إعمار إربد، حيث يبقى الباب مفتوحاً لكل الجهات في المحافظة للإنضمام إليها.

 

وحضر الإجتماع أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة ، والمهندس أركان عزايزة ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، والدكتور سهم خصاونة، والدكتور عمر شرار، والأستاذ حمزة براهمة، والدكتور ياسين الشرمان.