آخر المستجدات
وزير التربية يقرر وقف منح أو قطع الاجازات دون راتب وعلاوات في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات التعليم العالي: إعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء.. واستقبال المراجعين الأحد معلمون يشاركون في فعاليات رمزية أمام مدارسهم - صور سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية

من يتبنّاني بشيبي؟

كامل النصيرات
نعم ؛ أبحثُ عمّن يتبناني بعد كلّ هذا الشيب..! فليس الزمن الذي حاصرني؛ بل شويّة هالأفكار هي من فعلتْ فعلها ضدّي وكأنها هي من ندمت لأنها مشتْ مع واحد مثلي..!
أعترف بأنني رجلٌ ثقيل الظل..مزحي يحتاج إلى قراءة المعوذات عليه كي يخرج للناس بلا حسد ..وكل الأيّام التي تعبتُ فيها هي من فعل يدي..! أنا من ضيّع الفرص الكبرى قبل الصغرى ..أنا من تشبّث بالفقر باعتباره فخراً حتى فتح الفقر أبوابه كلّها وفتح معه الشبابيك وهدم (الحيط الوحيد الواطي)..!
من يريد أن يتبنّاني يجب أن يكون مُحبطاً مثلي..وأن يكون خبيراً بالخوازيق و يستمتع بها..! يجب أن يكون صاحب نظرة ثاقبة في الألم و مستفحلا بالعصبيّة وله باع طويل في قرف الأيّام..!
من يتبناني مطلوب منه أمرٌ واحدٌ فقط : أن يغلق عليّ أبوابي و شبابيكي ويرجع لي حيطي الواطي كي أستمتع بشيبي دون عين أحد..! عليه أن يعلّمني عن حقّ وحقيق : كيف الليرة بتجيب ليرة ؛ لأني تعلمتُ وصرتُ محترفاً جداً بـِ كيف القَمِل يجيب صيبان..!

 
Developed By : VERTEX Technologies