آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

من هو صاحب الصورة الأروع في موسم الحج؟

الاردن 24 -  

قام مصور سعودي، أثناء تغطيته لموسم الحج الحالي، بخطف صورة تربعت على مصاف وسائل الإعلام العالمية، وراجت بين منصات التواصل الاجتماعي، نظير تجسيدها لمعان اختصرت حزمة من الكلام، لتُظهر الصورة العالمية، رجل أمن سعودي باسماً، حمل على كتفيه حاجا مسناً أرّقه المشي والتنقل بين مناسك الحج.

حينها لم يدر بخلد المصور "سعود بن خالد المسيهيج" أن صورته ستخطف الأنظار وتحقق انتشاراً واسعاً، حينها كرمته إمارة منطقة مكة المكرمة بالمركز الأول كأفضل صورة إنسانية في حج هذا العام.

 

المصور المسيهيج، تحدث إلى "العربية.نت" بقوله: "ما حققته الصورة، هو توفيق من الله ثم بدعوات والديَّ اللذين لهما الفضل بعد الله بدعمي وتحفيزي، والأحبة والزملاء من حولي أكسبوني دافعا معنويا بحبهم وشغفهم لصورتي التي لم يكن يعرفون بأن تلك الصورة أنا من قمتُ بتصويرها، وكلي فخر واعتزاز بأن الجميع حفظوا تلك الصورة في هواتفهم النقالة، إعجابا بها".

وأوضح أن الصورة التقطها في مشعر عرفات في يوم وقفة الحجاج، بجوار قطار المشاعر المقدسة، حين قيامه برصد روحانية الزمان والمكان التي يعيشها ضيوف الرحمن، لاحظ من بعيد أحد رجال الأمن يحمل حاجاً آسيوياً بين يديه، واقترب منه قليلاً وقام بالتقاط هذه الصورة وبثها في مواقع التواصل الاجتماعي، ليرى العالم أجمع الأعمال الجليلة والإنسانية التي يقوم بها رجال الأمن السعودي.

يذكر أن المصور المسيهيج، هو هاوي للتصوير منذ ست أعوام، والتحق بالعديد من الدورات التدريبية المتخصصة بالتصوير الضوئي والفيديو، والتي اكتسب من خلالها مهارات عالية في احترافية التصوير.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies