آخر المستجدات
جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع المكفوفين من حملة شهادة الدكتوراة من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة ل الاردن 24 : لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة تساقط غزير للامطار على مناطق بالمملكة تراخي وضعف رقابة المالية يحمّل المواطن عناء البحث عن "طابع".. والعزة: الحكومة رفضت حصر البيع بالبريد! القبض على شخص من جنسية عربية بحقه طلب قضائي بقيمة ٢٨ مليون دينار تربويون ينتقدون مناهج الصفين الأول والرابع الجديدة: ترجمة ضعيفة.. ومستوى غير مناسب مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم التسجيل وممارسة الانشطة الاقتصادية في العقبة الأردني مرعي يلوح بالاضراب عن الطعام.. واعتصام أمام منزله في الزرقاء - صور الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات التنمية تؤكد اعادة القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال بعد فراره بساعتين الخارجية: نتحقق من وجود الطفل "ورد الربابعة" في مصر.. ولم يتم العثور عليه لغاية الآن تأجيل النظر في القضية المقامة ضد النائب صداح الحباشنة.. واتاحة المجال أمام الصلح
عـاجـل :

من نحن

هناك دائما متسع وفرصة .. وفي الزحام تتوالد التجارب وتنضج ..

توصيف ووصفة ..

عندما تضيق الرؤية الى الدرجة التي يظن زملاء في مهنة المتاعب انهم قادرون على انتقاء اخبارهم وتغطياتهم اليومية دون مراعاة لحاجة الناس للمعرفة -باطلاق العبارة- .. تبدأ وسائل الاعلام بممارسة الاستعلاء على جمهورها والوصاية على عقولهم والحجر على مدركاتهم وافاق علمهم بالاشياء ،و هذا على افتراض انهم يعتمدون على وسائل اعلامنا فقط وهو افتراض في غير محله ..

وعندما يسود الاعتقاد بامكانية نشر انصاف الحقائق والقصص الاخبارية المجتزأة ويستمرئ فريق من العاملين في الصحافة التشويه والتضليل والفبركة والتأليب واثارة الضغائن والاحقاد والشرور ويتم تعطيل الضمير المهني وضرب مواثيق الشرف والقسم بعرض الحائط لمكسب شخصي او غاية ذاتية او علاقات عابرة مع مسؤولين او مراكز قوى تحل الكارثة المهنية ويبدأ الكل في انتهاك حرمة وكرامة الكل في مشهد يخرج منه الجميع وقد خسروا انفسهم ومهنتهم قبل ان يخسروا احترام الجمهور لهم و بالضرورة سيتم هجر صحائفهم الصفراء الى غير رجعة ..

ولما كانت الصحافة رسالة نبيلة و وبحد ذاتها غاية لفرسان الكلمة والخبر في حقبة تاريخية حاسمة شب فيها الناس عن طوق مصادرة الرأي والتعبير والاستسلام لرواية رسمية بائسة وارتفع منسوب توقعات المواطنين الى اقصى الحدود وتوفرت وسائل التواصل والتفاعل ونشر الخبر فقد بات الخطأ مكشوفا والتحايل مرفوضا والتزييف والتضليل والفبركة محل ازدراء وسخرية …

الفلسفة والهدف

جو ٢٤ صحيفة الكترونية اردنية مستقلة لن تساوم على الخبر .. وستنشر كل ما يردها من اخبار وتغطيات بدقة وحرص على توخي الحقيقة والنقل الامين للخبر والمعلومة بحرية ومهنية رفيعة نؤكد التزامنا بها مهما بلغت التضحية والثمن .. واي ثمن وقد ضاق المسؤولون ذرعا في بلدنا بالاعلام الحر وحملوه مسؤولية الاحتجاجات والحراكات المباركة المنادية بالاصلاح وهو شرف لا ندعيه ..

جو ٢٤ نافذة لكل الباحثين عن الحرية الساعين للتغيير والاصلاح ومكافحة الفساد ودخول مخاض الربيع الاردني بارادة وعزيمة لا تعرف الوهن ..

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) التوبة ١٠٥"


فريق عمل جو 24 :

باسل سلامة العكور
الوظيفة: رئيس التحرير
المؤهل العلمي: ماجستير علوم سياسية
رقم الهاتف: 00962795505016
البريد الالكتروني: okoor1@gmail.com

--------------------


أحمد توفيق الحراسيس
الوظيفة: مدير التحرير
المؤهل العلمي: بكالوريوس نظم معلومات حاسوبية
رقم الهاتف: 00962796662280
البريد الالكتروني: ahmadharasees@yahoo.com

--------------------


مالك زهير عبيدات
الوظيفة: محرر شؤون المحافظات
المؤهل العلمي: دبلوم علاقات عامة
رقم الهاتف: 00962797288713
البريد الالكتروني: obeidatmalik@ymail.com

--------------------


 وائل سلامة العكور
الوظيفة: محرر في قسم المحليات
المؤهل العلمي: بكالوريوس علم نفس
رقم الهاتف:00962790873887
البريد الالكتروني:okoor3@yahoo.com

--------------------


محمد موسى كنوز
الوظيفة: انتاج فني
المؤهل العلمي: بكالوريوس تربية
رقم الهاتف: 00962792947668
البريد الالكتروني: jo242012@gmail.com

--------------------


ليث حسين العلي
الوظيفة: محرر الشؤون الرياضية
المؤهل العلمي: بكالوريوس هندسة
رقم الهاتف: 00962795081516
البريد الالكتروني: Okour436@gmail.com