آخر المستجدات
تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا
عـاجـل :

من أمام العمود.. "الطفل النازف" يحكي تفاصيل صورته مع صلاح

الاردن 24 -  
تحدث الطفل لويس فاولر، عاشق ليفربول الإنجليزي الذي أصيب في أنفه أثناء مطاردته سيارة نجمه المفضل محمد صلاح، عن تجربته المؤلمة، التي انتهت، رغم النزيف، بشكل سعيد.

ولفت صلاح الأنظار بتصرف إنساني، حيث توقف بسيارته لالتقاط صورة مع فاولر (11 عاما)، بعدما اصطدم الأخير بعمود إنارة أثناء الركض إلى جوار السيارة للفت نظر هداف ليفربول.

 

وحظيت صورة صلاح إلى جانب فاولر بإعجاب واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وإشادات بسلوك اللاعب المصري صاحب الشعبية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأجرى الطفل مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" تماما إلى جوار العمود الذي اصطدم به، وقال: "كنت أطارد سيارته على أمل أن يتوقف كي أحصل على صورة أو توقيع. في ظل سعادتي لم أر هذا (العمود) لأنه كان أمامي وأنا كنت أنظر إلى جانبي، لذلك اصطدمت به وسقطت على الأرض".

واستطرد فاولر قائلا: "محمد صلاح توقف. اعتقدت أنه توقف من قبل لكنه بدا قلقا من أجلي. فقدت وعيي لفترة قصيرة وحملوني إلى المنزل. استدعينا الإسعاف وكنت أنتظر في الحديقة لدقائق ثم رأينا سيارة صلاح هنا".

وتابع المشجع الصغير المهووس بليفربول وصلاح: "أخي إيزاك ركض وبكى من السعادة. حملوني لأرى صلاح. حتى لو لم أكن في وعيي فقد كنت سعيدا جدا لرؤية بطلي".

ورد فاولر على سؤال المحاور "ماذا قال لك صلاح؟"، مضيفا: "قال لي من فضلك كن حذرا. لا أريدك أن تتأذى. كان قلقا عليّ. قلت أنا آسف. حدث هذا لأنني أحبك، ثم التقطنا صورة معا".

وختم المقابلة قائلا: "لا أستطيع أن أصدق أنني التقيت صلاح بهذا الشكل. يالها من طريقة مجنونة لرؤيته".

 
Developed By : VERTEX Technologies