آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

من أصل فلسطيني.. تعرّفوا إلى ملكة جمال الفلبين 2019

الاردن 24 -  
تمكنت غازيني كريستيانا غانادوس، من الفوز بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019، بعد منافستها لـ 40 متشاركة.

وتعد غانادوس 23 عاماً عارضة أزياء، من مواليد مدينة دابيتان، وهي من أصول فلسطينية لجهة والدها، وتفخر بجذورها العربية، حتى أنها اختارت أن تؤدي "وصلة" رقص شرقي خلال المراحل الأولى من المسابقة في نيسان الماضي.





يُشار إلى أنّ غازيني بدأت مهنتها في عرض الأزياء وهي بعمر الخامسة عشرة، وتخرّجت من جامعة سان خوسيه - ريكوليتوس لتتتخصّص بالسياحة.




كما أنّ ملكة جمال الفلبين 2019 ليس اللقب الجمالي الأول الذي تفوز به، لكنّه اللقب الأول الذي قد ينقلها إلى العالمية، إذ سيخوّلها تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون بعد فوز مواطنتها كاتريونا غراي باللقب، وفق ما ذكر موقع "thenational".
 

المصدر: نواعم

 
Developed By : VERTEX Technologies