آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

من أسفار الخريف!

حلمي الأسمر
-1-
كما هناك كلام كاذب، هناك صمت كاذب، يفضحه صراخ الأصابع!
-2-
كم أخشى مما أراه .. حينما أغمض عينيّ!
-3-
كلما مَرّ بي،
حَزّ قلبَ الكلام،
ثُمّ صاحَ: اشْرَبِ!
-4-
على حَوافّ الصورةِ الأولى، لأوّل نظرةٍ، جَلَسا هناكَ وأغلقا سِفْر الزّمَنْ!
-5-
قيل: إذا رأيت الناس يعجبون بك فاعلم أنهم يعجبون بجميل أظهره الله منك ولا يعلمون عن قبيح ستره الله عليك !
-6-
أراها بِعَيْنيْ حُروفي، أراها، «تلون» فوق بياض الورق، تداعب «ضَمّةْ»
وتقرصُ خدّ «السكون»،
وتقفزُ بين السطور..
كقفز سنونو على وقع لحنِ النّشورْ!
-7-
أحيانا .. تتحول دقات القلب إلى «تكات» قنبلة موقوتة!
-8-
سألني: قهوتك بالهيل؟ قلت: لا بنكهة الشغف!
-9-
«لا تعتذر عما فعلت»!! البعض يعتذر للطغاة عما لم يفعل، أو عما فعله غيره!!
-10-
لدي حلمي! لن أكف عن الحلم، ليس لأن اسمي حلمي فقط؛ بل لأن لدي حلما لن أكف ليس عن انتظاره فقط، بل «أستمطره» وأستدعيه، خاصة حين أنتزع رأسي من على المخدة؛ مستقيظا بنشاط!
-11-
بعضنا يستيقظ، ويحتسي قهوته الصباحية، لكنه ينسى ان يوقظ قلبه!
-12-
ربما لم تأت بعد، حسنا، لها أن تتمطى في سريرها المخملي السحابي، ولي أن أصلها متسلقا قوس قزح، فقد نلتقي في انتصاف المسافة ذات حلم!
-13-
جلسا على مقعدين، قريبين جدا، إلى حد التصاق .. ظهريْهما!


(الدستور)
 
Developed By : VERTEX Technologies