آخر المستجدات
رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

منع من النشر.. طبخة القوائم الشايطة

كامل النصيرات

 

انتهى التسجيل للانتخابات ..ولا يهمني المقعد المحلي لأنه نظام الصوت الواحد الذي شربناه و أكلناه ومرضنا به ولم نجد من يعالجنا ..! ما يهمني هو القوائم ( الوطنيّة) التي ظهرت ..أو طبختها التي طُبخت ..فشاطت ..!


لاحظوا تشكيل القوائم لدينا ..وراجعوني فيما لاحظت ..واعتقد بإنني ما زلتُ قادراً على ممارسة حاسة البصر و بعدها التبصّر :


أولاً : شخصيّة ( يفترض) إنها قياديّة ..تتحالف مع شخصيّة ( معها مصاري زي الرز ) ..يبحثون عن شخصيات لا قياديّة ولا معها مصاري بس بتعرف تاكل ( رز ) ..!


ثانياً : كل الأسماء بعد الاسم الثاني في خطر ..و بعد الاسم الثالث في الانعاش ..وبعد الاسم الرابع مرفوع عنه الأجهزة ..وبعد الاسم الخامس بانتظار تكفينه..! و الغريب أن غالبيتهم يدركون ذلك ..بس طبعنا إننا لا نعترف بالموت ..!


ثالثاً: ارتضت غالبية الأسماء بعد الهوشات و الطوشات و التهديد بالانسحابات وضع أسمائهم في المكان ( الميّت) بعد أن دفع الممول أبو المصاري كل التكاليف بما فيها ال ( 500) دينار تاعات الرسوم ..!


رابعاً : غالبية النسوان إن لم يكن كلهنّ في القوائم مش معروفات كحال البقيّة من الذكور ..ومش فارق معهن ..وفرصة لشهرة الاسم ..ومش دافعات ولا إللي ترن ..


خامساً :طبخة القوائم ( الوطنية ) ولاحظوا ( الوطنية ) لم تُطبخ من أجل الوطن ..والدليل أن غالبية أسماء القوائم غير معروفة للوطن وابناء الوطن..بل هناك قوائم تشكلت على أسس جغرافيّة ..!


طبعاً سادساً و سابعاً ..و..و...وكلو يضحك على كلّو ..والطبخة شايطة ..شايطة ..بس لازم يطلع سبعة وعشرون ..كيف ما جبتها والا وديتها وإلا حرقتها ..لازم يطلع العدد ..!


ومبروك للخاسرين قبل الفائزين ..ويا حسرة على فمك يا وطن ..!!



abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies