آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء

مندوب مبيعات سياسي "النص الاصلي"

أحمد حسن الزعبي
وجه الشّبه بين مندوب المبيعات ، والمبعوث السياسي أنّ كليهما يجب أن يعود في نهاية النهار إلى الجهة التي أرسلته ليقدّم تقريره حول جولته الأخيرة؛ ماذا عرض ؟ ومن اهتم ؟ وماذا يتوقع؟ وكم حجم الخصم "السياسي" الذي يقترحه؟ والسخاء في خدمة ما بعد البيع أو "الوساطة" ؟ وماذا يخطط لبرنامجه غداً؟..



ولأنني أفتقده منذ أسابيع ، فلم يظهر على الإعلام، ولم يضع يديه خلف ظهره كما هي عادته في المؤتمرات الصحفية،ولم يدلِ بتصريح مثير للجدل، ولم يتقدّم بحل، ولم يبادر بمبادرة ولو بحسم 60% من تكلفة الدم .

و من باب الفضول، وربما التذكير، وغالباً من باب رفع الوجع الذي يدق شبابيك المواطنين العُزّل والمسالمين في سوريا..أقول من منكم رأى الأخضر الإبراهيمي الرجاء الاتصال بي للضرورة القصوى أو إرسال "إيميل" على بريدي الإليكتروني أدناه..فهناك شعب يُسحق كل لحظة ، هناك براميل بارود تُرمى على بيوت الياسمين..هناك أشلاء أطفال ، وأصابع صغيرة ، ودمى قطنية تحت الرّدم والأنقاض...أرجوكم من رأى الأخضر الإبراهيمي فليرسل لي رسالة يطمئنني فيها...أن "المندوب الأممي" ما زال على قيد الحياء..



أما أنا فسأدفع ما تبقى من راتب هذا الشهر لأضع إعلانا في كبريات الصحف العربية أكتب فيها:

خرج ولم يعد، مندوب الأمم المتحدة السيد "الأخضر الإبراهيمي" من مقر عمله الكائن في نيويورك... مواصفاته كما هو في الصورة ، يرتدي جاكيتا أخضر ، مقاس 54 وبنطلون أسود،ونظارة "أنتي ريفليكشن" ، على من يعثر عليه يرجى تسليمه إلى السيد بان كي مون أو إلى إدارات مخيمات اللجوء في تركيا والأردن..

و من يتستر عليه سوف يعّرض نفسه للمساءلة الدولية..

"سواليف"