آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول

الاردن 24 -  

 - تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة.


وتتأثر المملكة بدءا من ساعات الظهيرة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتحول الاجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في اماكن متفرقة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً في ساعات المساء خاصة في شمال ووسط المملكة وقد يصحبها الرعد ًحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في الاجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة .


وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الجمعة، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئيا بوجه عام، وهناك فرصة خلال النهار لسقوط زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 14 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 7 وفي خليج العقبة من 26 الى 14 درجة مئوية.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

*خطر احتمال تشكل السيول اثناء ساعات المساء والليل في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة.

*خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية.

* خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية وقبل هطول المطر