آخر المستجدات
في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات التعليم العالي: إعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء.. واستقبال المراجعين الأحد معلمون يشاركون في فعاليات رمزية أمام مدارسهم - صور سعد جابر: سيتمّ توفير مطعوم كورونا بعد التأكد من نجاعته قريبا نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة

مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا أهالي من منطقة عراق الأمير فيضان مياه الصرف الصحي على المنطقة نظرا لعدم خضوعها للصيانة المستمرة وتهرب الجهة المسؤولة من واجبها.

وقال الأهالي إن عدد القاطنين في تلك المنطقة يتجاوز 50 ألف نسمة، والمنطقة زراعية، فيما أصبحت كافة المزروعات ملوثة، اضافة إلى كونها سياحية أيضا، لافتين إلى أن الروائح الكريهة تنبعث من المنطقة بمجرد حلول فصل الشتاء نتيجة فيضان المناهل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن المناهل تفيض وكأنها نوافير وسط الشارع الرئيس المؤدي للمنطقة، ما يؤدي إلى تلوث المركبات والمارة، علاوة عن الروائح الكريهة المنبعثة منها.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بابلاغ أمانة عمان فكان الرد بأنها ليست من اختصاصها، كما تم ابلاغ أعضاء مجلس المحافظة أيضا ولكن دون فائدة.

وطالبوا الجهات المعنية بانهاء معاناتهم التي تعتبر إحدى مسببات تلوث البيئة والمياه وانتشار الأمراض بين أبنائهم.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، غير أنه لم يُجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies