آخر المستجدات
الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة

ممدوح العبادي يحذر من مؤيدي صفقة القرن في الداخل الاردني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، من مؤيدي ومروجي صفقة القرن في الداخل الأردني، مشددا على أهمية التنبّه من مصطلحات يجري الترويج لها بشكل رسمي مثل "العقد الاجتماعي الجديد، اعادة بناء الهوية الوطنية، والدولة المدنية" والدولة المدنية منهم براء.

ودعا العبادي إلى تمتين الجبهة الداخلية ومساندة اللاءات الثلاثة التي أطلقها الملك من خلال موقف شعبي واضح، وذلك لارسال رسالة للادارة الأمريكية والدول الأخرى بصلابة الموقف الأردني، وبما يجعل الدول الكبرى تتردد في تأييد الصفقة أو اعلانها، خاصة أن السفارات جميعها ترسل تقارير يومية لبلدانها حول ما يجري في الأردن.

وأضاف العبادي لـ الاردن24: "واضح أن الغموض في صفقة القرن مقصود لقياس ردّات الفعل في الدول المعنية، وواضح أيضا أنها لن تكون في صالح الشعب الفلسطيني بل ارضاء للصهاينة"، مشيرا إلى أن الموقف الفلسطيني بات واضاحا وأعلنه الرئيس محمود عباس، تماما كما أكد عليه الشعب الفلسطيني الذي بات جاهزا للانتفاضة.

وقال إن الموقف الشعبي الأردني أرسل رسالة واضحة للادارة الامريكية برفض هذه الصفقة التي تستخدم لغايات انتخابية بالتعاون مع صهره المتصهين كوشنير.

 اقرا ايضا:
 
Developed By : VERTEX Technologies