آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

ممدوح العبادي يحذر من مؤيدي صفقة القرن في الداخل الاردني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، من مؤيدي ومروجي صفقة القرن في الداخل الأردني، مشددا على أهمية التنبّه من مصطلحات يجري الترويج لها بشكل رسمي مثل "العقد الاجتماعي الجديد، اعادة بناء الهوية الوطنية، والدولة المدنية" والدولة المدنية منهم براء.

ودعا العبادي إلى تمتين الجبهة الداخلية ومساندة اللاءات الثلاثة التي أطلقها الملك من خلال موقف شعبي واضح، وذلك لارسال رسالة للادارة الأمريكية والدول الأخرى بصلابة الموقف الأردني، وبما يجعل الدول الكبرى تتردد في تأييد الصفقة أو اعلانها، خاصة أن السفارات جميعها ترسل تقارير يومية لبلدانها حول ما يجري في الأردن.

وأضاف العبادي لـ الاردن24: "واضح أن الغموض في صفقة القرن مقصود لقياس ردّات الفعل في الدول المعنية، وواضح أيضا أنها لن تكون في صالح الشعب الفلسطيني بل ارضاء للصهاينة"، مشيرا إلى أن الموقف الفلسطيني بات واضاحا وأعلنه الرئيس محمود عباس، تماما كما أكد عليه الشعب الفلسطيني الذي بات جاهزا للانتفاضة.

وقال إن الموقف الشعبي الأردني أرسل رسالة واضحة للادارة الامريكية برفض هذه الصفقة التي تستخدم لغايات انتخابية بالتعاون مع صهره المتصهين كوشنير.

 اقرا ايضا: