آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

ممدوح العبادي يحذر من مؤيدي صفقة القرن في الداخل الاردني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، من مؤيدي ومروجي صفقة القرن في الداخل الأردني، مشددا على أهمية التنبّه من مصطلحات يجري الترويج لها بشكل رسمي مثل "العقد الاجتماعي الجديد، اعادة بناء الهوية الوطنية، والدولة المدنية" والدولة المدنية منهم براء.

ودعا العبادي إلى تمتين الجبهة الداخلية ومساندة اللاءات الثلاثة التي أطلقها الملك من خلال موقف شعبي واضح، وذلك لارسال رسالة للادارة الأمريكية والدول الأخرى بصلابة الموقف الأردني، وبما يجعل الدول الكبرى تتردد في تأييد الصفقة أو اعلانها، خاصة أن السفارات جميعها ترسل تقارير يومية لبلدانها حول ما يجري في الأردن.

وأضاف العبادي لـ الاردن24: "واضح أن الغموض في صفقة القرن مقصود لقياس ردّات الفعل في الدول المعنية، وواضح أيضا أنها لن تكون في صالح الشعب الفلسطيني بل ارضاء للصهاينة"، مشيرا إلى أن الموقف الفلسطيني بات واضاحا وأعلنه الرئيس محمود عباس، تماما كما أكد عليه الشعب الفلسطيني الذي بات جاهزا للانتفاضة.

وقال إن الموقف الشعبي الأردني أرسل رسالة واضحة للادارة الامريكية برفض هذه الصفقة التي تستخدم لغايات انتخابية بالتعاون مع صهره المتصهين كوشنير.

 اقرا ايضا: