آخر المستجدات
اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

ممدوح العبادي لـ الاردن24: سارحة والرب راعيها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف السياسي والوزير الاسبق الدكتور ممدوح العبادي ما يجري بالاردن بانه شيء كبير ومخيف ولا نعلم كيف سينتهي وينطبق عليه المثل القائل سارحه والرب راعيها .

واضاف العبادي ل الاردن 24 انا حزين على الوطن واصبحنا قلقين وغير مرتاحين وكل مواطن لديه هذا الشعور مشيرا الى ان الاردن يمر بايام عسيرة وصعبة ولانعلم كيف ستنتهي.

وانتقد عدم مصارحة المواطنين وغياب الشفافية وعدم المكاشفة من قبل الحكومة حول اتفاقها مع صندوق النقد الدولي بالرغم من ان هذه الاتفاقيات ليست سرية ولذلك يكون التخوف والقلق.

وختم الكل اصبح يشكو ولانعلم مايجري في الخفاء واعتقد ان هناك شيء يدبر وندعوا الله ان ينجينا وان لايمتحننا..
 
Developed By : VERTEX Technologies