آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف الوزير الأسبق د. ممدوح العبادي الحزم التي أطلقتها الحكومة  بالإجراءات البسيطة، التي لا تخدم الاقتصاد، ولا تحفز على النمو وتطوير الإدارة.

وأضاف العبادي في تصريحاته لـ الاردن24 إن الحكومة غير جادة في رفع معدل النمو الاقتصادي، متسائلا عن جدوى تلك الحزم التي تم إطلاقها، وعن أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الريادة.

وتساءل: هل ساهمت الحكومة في موازنتها بخفض المديونية ونسبة العجز مثلا؟ وهل هي جادة  بتطبيق التأمين الصحي الشامل، الذي تعجز عنه دول متقدمة مثل قطر وبريطانيا العظمى، ويحتاج الى مضاعفة موازنة وزارة الصحة، بدلا من تخفيضها؟
 
Developed By : VERTEX Technologies