آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

مليار دولار عائدات البارسا في الموسم.. "ومشكلة وحيدة"

الاردن 24 -  
للموسم الثامن على التوالي، ينجح برشلونة الإسباني في تحقيق أرباح مالية بيد أن مشكلة واحدة تتعلق بالأرباح الاقتصادية للعملاق الكتالوني.

فقد تم الكشف عن النتائج المالية التي حققها برشلونة في موسم 2018 و2019، حيث استمرت العائدات في الارتفاع.

وبلغت عائدات "البارسا" 990 مليون يورو للعام الماضي، لكن المشكلة الوحيدة تمثلت في تقلص الأرباح نتيجة لزيادة التكاليف.

وبلغت التكاليف نحو 973 مليون يورو، وفق ما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلا أن الربح بلغ بعد دفع الضرائب نحو 4.5 مليون يورو فقط، علما بأن الأرباح بلغت قبل تسديد الفوائد والضرائب وحساب قيمة الإهلاك نحو 179 مليون يورو.
 
وقد عبر المتحدث باسم النادي، جوزيف فيفيس، عن تقدير الإدارة لتلك النتائج قائلا: "يجب أن نعرب عن ارتياحنا لتحقيق دخل القياسي للسنة السادسة على التوالي، وعبور السنة الثامنة بتحقيق أرباح".

وكانت مجلة "فوربس" كشفت قبل أيام قائمتها السنوية الخاصة بأغنى الأندية الرياضية في العالم، حيث ضمت القائمة 4 أندية لكرة قدم، في قائمة الـ20 الأوائل، على رأسهم ريال مدريد الإسباني.

وجاء النادي "الملكي" في المركز الثالث على قائمة أغنى الأندية، بقيمة 4.2 مليار دولار، فيما جاء غريمه برشلونة رابعا بقيمة 4 مليار دولار.