آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

مليار دولار عائدات البارسا في الموسم.. "ومشكلة وحيدة"

الاردن 24 -  
للموسم الثامن على التوالي، ينجح برشلونة الإسباني في تحقيق أرباح مالية بيد أن مشكلة واحدة تتعلق بالأرباح الاقتصادية للعملاق الكتالوني.

فقد تم الكشف عن النتائج المالية التي حققها برشلونة في موسم 2018 و2019، حيث استمرت العائدات في الارتفاع.

وبلغت عائدات "البارسا" 990 مليون يورو للعام الماضي، لكن المشكلة الوحيدة تمثلت في تقلص الأرباح نتيجة لزيادة التكاليف.

وبلغت التكاليف نحو 973 مليون يورو، وفق ما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلا أن الربح بلغ بعد دفع الضرائب نحو 4.5 مليون يورو فقط، علما بأن الأرباح بلغت قبل تسديد الفوائد والضرائب وحساب قيمة الإهلاك نحو 179 مليون يورو.
 
وقد عبر المتحدث باسم النادي، جوزيف فيفيس، عن تقدير الإدارة لتلك النتائج قائلا: "يجب أن نعرب عن ارتياحنا لتحقيق دخل القياسي للسنة السادسة على التوالي، وعبور السنة الثامنة بتحقيق أرباح".

وكانت مجلة "فوربس" كشفت قبل أيام قائمتها السنوية الخاصة بأغنى الأندية الرياضية في العالم، حيث ضمت القائمة 4 أندية لكرة قدم، في قائمة الـ20 الأوائل، على رأسهم ريال مدريد الإسباني.

وجاء النادي "الملكي" في المركز الثالث على قائمة أغنى الأندية، بقيمة 4.2 مليار دولار، فيما جاء غريمه برشلونة رابعا بقيمة 4 مليار دولار.