آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

ملكة هولندا تزور مدينة السلط

الاردن 24 -  
وجدي النعيمات- زارت الملكة ماكسيما ملكة هولندا، بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية، مدينة السلط؛ حيث اطلعت على عدد من المشاريع المعنية بشؤون المرأة واللاجئين السوريين.
كما اطلعت الملكة ماكسيما على مشاريع تنفذها ثلاث سيدات في مدينة السلط، وهي عبارة عن مطابخ انتاجية وبيت ضيافة لاستقبال الأفواج السياحية الزائرة لمدينة السلط، مُمولة من خلال قروض منحت لهن من شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، حيث أبدت إعجابها بقصص النجاح التي حققتها السيدات الثلاث.
وبينت المدير العام لشركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر للمشاريع منى سختيان، أن الصندوق هو شركة خاصة غير ربحية يعمل على منح السيدات التمويل اللازم لإقامة مشاريعهن الانتاجية بضمانات بسيطة لتكون جزءاً من بناء المجتمعات، إضافة إلى عمل تأمين طبي يمنحهن مبلغ يعوضهن في حالة توقفن عن الانتاج، حيث بلغ مجموع السيدات اللاتي استفدن من التمويل حوالي 160 ألف سيدة أغلبهن وفرن مصدر دخل لأسرهن.
وقالت مُنفذة مشروع بيت الضيافة لاستقبال أفواج السياح القادمين لمدينة السلط فاطمة الزعبي، إن حياتها تغيرت كلياً بعد فتح مشروعها حيث بدأت منذ العام 2012 باستقبال أولى الأفواج السياحية وتقديم الطعام والشراب في منزلها، حيث عقدت شراكات مع مؤسسة إعمار السلط ووزارة السياحة وبدعم من بلدية السلط الكبرى.
--(بترا)