آخر المستجدات
نذير عبيدات لـ الاردن24: ندرس عدة خيارات للتعامل مع مستجدات الوضع الوبائي اكتظاظ في الصناعة والتجارة وشكاوى من عدم الالتزام بشروط السلامة العامة.. والوزارة ترد - صور أهالي طلبة توجيهي يشتكون ارتفاع رسوم التسجيل للدورة التكميلية المبلغ الأول عن قضية الدخان يوجه رسالة للرزاز: نفّذ وعدك قبل مغادرة الرابع التحقيق في (4) قضايا مال أسود جديدة.. وضبط صناديق اقتراع عليها شعارات المستقلة للانتخاب اللوزي: 57 شاحنة دخلت اليوم عبر معبر جابر الحدودي العلي والطويل ينتقدان تسرع الحكومة في طرح قانون الجودة الأوقاف: صلاة الجمعة المقبلة ستكون في المساجد.. وسنعلن عن أي قرار جديد تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ إرادات ملكية بحل مجلس الأعيان وتعيين رئيس وأعضاء المجلس - أسماء حلّ مجلس النواب يفرض استقالة الحكومة خلال أسبوع.. وتكليف رئيس جديد نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية

مع قضايا الناس

حلمي الأسمر
-1-
القضية الأولى، وردتني من الهاشمية، طبيب لم يدخل عمان منذ زمن بعيد، يكتشف أن ثمة مخالفة سير بالكاميرا مسجلة باسم سيارته، وفي الوقت الذي سجلت فيها المخالفة، لم يزر مكانها، بل إن السيارة التي حررت المخالفة لها ليست سيارته، يسألني ماذا يفعل؟
-2-
القضية الثانية من الأخ أكرم جروان، كتب يقول: اضع بين يديك مشكلة تهم شريحة كبيرة من المجتمع ألا وهي شريحة متضرري حرب الخليج. في بداية أزمة ومشكلة هذه الشريحة ظهرت جمعية تعاونية وهي جمعية متضرري احداث الخليج التعاونية. وترأس هذه الجمعية شخص لم اسمع انه تغير عن رئاستها منذ ذلك الحين وكذلك تم تعيين موظفين حتى الآن هم نفس الأشخاص وبرواتب عالية.وتضم أكثر من عشرة آلاف عضو تقريبا وزوجتي منهم. منذ اكثر من عقدين قدمنا طلبات التعويض عن فقدان الوظيفة الحكومية في الكويت بشكل جماعي. وكل عام ندفع رسوما 12دينارا، غيرالاسهم. فأصبحت استثمارات الجمعية واسعة في العقارات والشقق وغيرها. ورغم الدخول المالية الكبيرة على هذه الجمعية الا اننا لم نأخذ أرباحا سنوية منذ ذلك الحين.وهذا من حقنا كأعضاء.حيث يجب أن لا تنعكس الفائدة على الرئيس والموظفين فقط!!!
لا نعرف ماذا أصبحت نتيجة المطالبة هذه والتي مضى عليها اكثر مِن 20 عاما!!
وكثير من مؤسسي الجمعية أصبحوا في عداد الموتى. فإلى متى سننتظر؟!! والأرباح لما لا توزع؟!
-3-
ثالثة القضايا باختصار...
الاسم : سيرين عمر محمد عمران.
المعدل: 94.1 .
الجامعة: الهاشمية .
التخصص: صيدلة إدارية .
السنة الدراسية الأولى .
الفصل الدراسي الثاني. يقول ولي أمرها: اتقاضى راتبا من المعونة الوطنية . غير قادر على تدريسها ، وأتمنى من الله عزوجل أن تتم دراستها الجامعية، وأن يسخر لها من يتبنى إتمام دراستها . وجزاك الله خيرا.
-4-
رابعة القضايا، أكثر من هاتف وشكوى، كلها تتحدث عن الزيادة الأسطورية في فاتورة الكهرباء، وبعضهم يتحدث عن زيادة في الضعف!
ومنا لصاحب الأمر..
ومنكم لله يا بُعَدا..!
-5-
آخر الشكاوى، جرة الغاز «خف منامها» لم تعد تعمر غير أيام قليلة، لا تزيد عن الأسبوعين، بعد أن كانت تعيش شهرا، فضلا عن تكرر الشكوى من عطل شائع في مفتاح إغلاقها، السؤال لمصفاة البترول، وضبط الجودة، وحماية المستهلك و..إلخ!
 
Developed By : VERTEX Technologies