آخر المستجدات
أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة

مع القرن وصفقته

كامل النصيرات

حين وقف ((الأرفل)) أمام (القرن) وقال له : مهما عقدتَ من صفقات لن أعترف بها ..وكل الذين تراهم يتراكضون إليك لا يمثّلون شارعاً مغلقاً في وطننا العربي..! صفن به القرن و ابتسم بل تحوّلت ابتسامته إلى قهقهة ؛ قال وهو يطرطق أصابعه: اذهب والعب بعيداً من هنا يا ولد ؛ كلامي مش معك ..كلامي مع أصحاب الكروش الذين أكلوا خيركم وعملوا لغيركم..كلامي مع الذين يبيعونكم كل يوم في أسواق النخاسة العالمية .! يا ولد يا أرفل؛ صكوك عبوديتكم في يدي وكل الذين ترونهم على مسرح احداثكم هم دمى بخيوطي ..!
انقهر الارفل ولكنه كظم غيظه. وحاول ان يتبختر امام القرن واستجمع قواه الخطابية وقال:
اسمع يا قرن ؛ أعلم أن كثيرين قد التفوا حولك..واعلم أن حيتاننا لا يعجبهم إلا محيطات ترامب و بحور كوشنر..وأعلم ان الجوع الذي يزحف بجيوشه الينا كي يحاصرنا و نبيع ..! ولكننا لن نبيع ولو سار في ركابكم كل الحكومات ..ولو بقي في الارافل طفل رضيع ..سيكبر و يعلم ان حقه في احشائكم ..سيغرز اظافره ويستخرج هذا الحق..!
غضب القرن من الأرفل وشط ونط وحمل حجرا وضربه به ولكن الارفل تحاشاه واختفى وهو يمد للقرن لسانه..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies