آخر المستجدات
قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟!
عـاجـل :

معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪

الاردن 24 -  
وائل عكور - خرج معلمون من لواء الموقر، الأربعاء، بمسيرة دعم وتأييد لمجلس نقابتهم انطلقت من لواء الموقر وصولا إلى مبنى النقابة على طريق المطار.

وأكد المعلمون وقوفهم خلف مجلس نقابتهم لحين الحصول على حقوقهم المتمثلة بعلاوة الخمسين بالمئة، والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولة الاعتصام على الدوار الرابع، مشيرين إلى أن القضية بالنسبة للمعلمين أصبحت قضية كرامة ولم تعد مطالبات مالية.

وأدى المعلمون المشاركون القسم أمام مبنى النقابة بعدم العودة إلى الغرف الصفية إلا بعد استعادة كرامتهم وتحقيق مطالبهم والثبات على هذا الموقف.

ومن جانبه، لفت مدير تربية لواء الموقر، عبدالله الدريدي، إلى محاولات عديدة من المجتمع المحلي ومجلس التطوير التربوي في اللواء لثني المعلمين عن اضرابهم والعودة للغرف الصفية، إلا أن المعلمين ملتزمون بقرار النقابة.

وأكد الدريدي أن نسبة الاضراب ما تزال عند ١٠٠٪ منذ اليوم الأول من اعلان نقابة المعلمين بدء الاضراب.