آخر المستجدات
الرزاز يجري تعديلا على أمر الدفاع رقم 7 عاملون على النقل وفق التطبيقات الذكية يشتكون من ممارسة بعض الشركات.. ويطالبون هيئة النقل بالتدخل الصحة العالمية: وفيات كورونا قد تصل إلى مليوني شخص حجاوي: نسبة وفايات كورونا في الأردن أقل منها عالميا.. ومعظم الاصابات الأخيرة بدون أعراض المستقلة للانتخاب توضح حول دورها في التعامل مع قضايا المال السياسي الاردن: ثلاث حالات وفاة بفيروس كورونا و(610) اصابات محلية جديدة كورونا.. ما درجة الحرارة التي يعشقها؟ وكيف نحمي أنفسنا منه في الخريف والشتاء؟ العواد لـ الاردن24: صالات المطاعم لن تُفتح قبل الخميس.. وأصحابها أصبحوا مطلوبين للقضاء مسؤول ملف كورونا: (25- 30)% من بؤر كورونا مجهولة المصدر وزير الأوقاف: سوء الظن يولد الضغائن والأحقاد ويهدم الأمم وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود

معركتنا مع السلاحف والأفاعي

كامل النصيرات

لا أريد الكلام عن موجة السخرية الحادة من الشعب الأردني على حكومته بسبب تخفيض الضرائب على السلاحف والأفاعي وغيرهما من السلع التي تفاجأنا بها جميعاً..ولا أريد الوقوف أو القعود أو القرمزة على ردّ الحكومة..!
لكنني وبمحض محبتي الكبيرة التي منحتها للحكومة قبل أن تتشكل إلى الآن أعلن عن زعلي منها..زعل لا يمكن أن يمّحي في القريب العاجل..لأنها أشعرتني بالحرمان..! فكلّ التعليقات الساخرة انصبت على (شو بدنا بالسلاحف والأفاعي) ..وأنا أتفاجأ أن هناك (تسليعاً) لهما..! لماذ لم تغرق الحكومة سوقنا بالسلاحف والأفاعي..؟ لماذا لم تجعلنا نتعود عليهما..؟ لماذا لم تقل لنا أن هناك بديلاً عن اللحم البلدي؟ لماذا تتركنا كلّ هذا العمر ونحن (غايبين فيلة)..يستمتع الآخرون بهذه النِّعَم ونحن نظهر بمظهر من لا يعرف أمام الأمم الأخرى؟!
ما موقفنا الآن أمام أشقائنا العرب؟ ماذا ستقول عنّا أوروبا ونساؤها الشقراوات؟ الشعب الأردني (لا يتسحلف) و (لا يتغرغر)..! وافضيحتاه..!
أطالب بتوفير السلاحف والأفاعي بكافة الدكاكين والبسطات وأسواق الجمعة..أطالب أن تكون هذه السلع طازجة وغير خاضعة للفريزر والمواد الحافظة..أطالب بتسليمنا حصّتنا وهي كلّها على قيد الحياة ..لأنّ معركتنا الحقيقية هي فعلاً مع السلاحف والأفاعي..إمّا نحن أو هم في هذا الوطن..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies