آخر المستجدات
ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 2345 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات

معركتنا مع السلاحف والأفاعي

كامل النصيرات

لا أريد الكلام عن موجة السخرية الحادة من الشعب الأردني على حكومته بسبب تخفيض الضرائب على السلاحف والأفاعي وغيرهما من السلع التي تفاجأنا بها جميعاً..ولا أريد الوقوف أو القعود أو القرمزة على ردّ الحكومة..!
لكنني وبمحض محبتي الكبيرة التي منحتها للحكومة قبل أن تتشكل إلى الآن أعلن عن زعلي منها..زعل لا يمكن أن يمّحي في القريب العاجل..لأنها أشعرتني بالحرمان..! فكلّ التعليقات الساخرة انصبت على (شو بدنا بالسلاحف والأفاعي) ..وأنا أتفاجأ أن هناك (تسليعاً) لهما..! لماذ لم تغرق الحكومة سوقنا بالسلاحف والأفاعي..؟ لماذا لم تجعلنا نتعود عليهما..؟ لماذا لم تقل لنا أن هناك بديلاً عن اللحم البلدي؟ لماذا تتركنا كلّ هذا العمر ونحن (غايبين فيلة)..يستمتع الآخرون بهذه النِّعَم ونحن نظهر بمظهر من لا يعرف أمام الأمم الأخرى؟!
ما موقفنا الآن أمام أشقائنا العرب؟ ماذا ستقول عنّا أوروبا ونساؤها الشقراوات؟ الشعب الأردني (لا يتسحلف) و (لا يتغرغر)..! وافضيحتاه..!
أطالب بتوفير السلاحف والأفاعي بكافة الدكاكين والبسطات وأسواق الجمعة..أطالب أن تكون هذه السلع طازجة وغير خاضعة للفريزر والمواد الحافظة..أطالب بتسليمنا حصّتنا وهي كلّها على قيد الحياة ..لأنّ معركتنا الحقيقية هي فعلاً مع السلاحف والأفاعي..إمّا نحن أو هم في هذا الوطن..!