آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته

معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون

الاردن 24 -  
أعلن معتقلون من حراك أبناء قبيلة بني حسن إضرابا جزئيا عن الطعام، في سجون الهاشميّة، وماركا، وباب الهوى.

والمضربون على الطعام هم: (أبو سويلم المشاقبة، عبدالرحمن شديفات، هشام السراحين، عبدالله الخلايلة، ونعيم أبو ردينة).

ويطالب المضربون بالإفراج عن كافّة معتقلي الرأي والسجناء السياسيين، مؤكدين استمرار تحرّكهم ومطالبتهم بالاصلاح مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له ومهما كان حجم الملاحقات.

وكان بيان صادر عن حراك أبناء قبيلة بني حسن أكّد أن الاضراب عن الطعام هو أحد الوسائل القانونية والدستورية للتعبير عن رفضهم نهج الفساد وتزوير الحقائق الذي أصبح يتغول على الشعب الأردني.

ودعا البيان إلى التضامن مع إضراب المعتقلين عبر العاصفة الإلكترونية التي تبدأ مساء الثلاثاء بوسم #بكفي_اعتقالات #ساندوا_الاضراب_الجزئي_للمعتقلين.

كما تقرّر تنظيم وقفة احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان بعد ظهر يوم الخميس المقبل.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع الناطق الاعلامي في مديرية الأمن العام، المقدّم عامر السرطاوي، للتحقق غير أنه لم يُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies