آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا تموضع اسرائيلي جديد عبر اتفاقيات التحالف مع دول خليجية الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية اتحاد المزارعين يطالب بتسهيل عمل القطاع في ظل الحظر المفروض على الأغوار محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الشياب للأردن 24: الكلب المصاب بالكورونا لم ينقل العدوى لأحد مقتل مطلوب وإصابة رجل أمن في تبادل لإطلاق النار الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام

مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب

الاردن 24 -  
أعلن مطار الملكة علياء الدولي أنه تبعا لقرار الحكومة فإنه سيتم إعادة فتح المطار، وعودة الطيران الخارجي من وإلى الدول الخضراء ابتداء من 5 آب2020.

ويخضع المسافرون إلى فحص PCR في المطار، وإذا كانت نتيجة فحص PCR إيجابية، فسيتم إرسال المسافر إلى مكتب وزارة الصحة في المطار للترتيب لمغادرته الآمنة من المطار ونقله إلى مستشفى مخصص لوباء COVID-19 لتلقي العلاج. (كلفة علاج غير الأردنيين على نفقتهم الخاصة).

وينطبق الفحص على كل من يزيد عمره عن 5 أعوام. ويتحمل المسافر كلفة فحص PCR

كما أن ارتداء الكمامة والقفازات إلزامي في الأماكن العامة كالمجمّعات التجارية وأماكن التجمع العام وذلك بحسب بروتوكولات وتوصيات وزارة الصحة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط التالي:visitjordan.gov.jo/index-ar.html


 
 
Developed By : VERTEX Technologies