آخر المستجدات
البطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل نفقات الوفد المغادر إلى ألمانيا منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات

مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد مصدر رسمي ان اللجنة المكلفة من قبل مجلس الوزراء  بدراسة  احالة كل من امضى 25 عاما للتقاعد من الموظفين  المنضويين تحت مظلة الضمان الاجتماعي انهت اعمالها .

واضاف المصدر ل الاردن 24 ان اللجنة خلصت الى وجود صعوبات في احالة الموظفين الى التقاعد نظرا للعبء الذي سيترتب على المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في حال اتخاذ مثل هذا القرار .

وقال ان اللجنة وجدت ايضا ان هناك ظلم سيلحق في بعض الموظفين نظرا لتدني رواتب التقاعد التي سيتقاضونها في حال احالتهم للتقاعد مقارنة مع رواتبهم اثناء العمل ما سيترك اثارا اجتماعية لهذا القرار .

ولفت الى ان عدد الموظفين سيكون كبيرا جدا ماسيترك اثرا ماليا  ستتحمله المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وسيؤثر على وضعها المالي  .