آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

مصدر رسمي: الحوار مازال مفتوحا مع نقابة المعلمين .. ولانستطيع تفضيل فئة على أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر  رسمي أن الحكومة ملتزمة بالحوار مع نقابة المعلمين ولا تريد إغلاقه للخروج بصيغة توافقية تنهي الإضراب وتعيد الدوام إلى المدارس.   

وأضاف المصدر ل الأردن 24 أن الحكومة لديها مؤسسات أخرى غير المعلمين مثل الأطباء والمهندسين والقوات المسلحة والموظفين الآخرين ولاتستطيع تفضيل فئة على أخرى مشيرا إلى أن تحسين أوضاع المعلمين يجب أن تنعكس على المخرجات.  

وقال إن الفكرة الرئيسية لدى الحكومة ربط العلاوة بالأداء لتحسين مخرجات التعليم في المملكة مشيرا إلى أن هناك 120 ألف طالب مستواهم متدنٍ وهناك نسبة تسرب لانستطيع إغفالها. 

ولفت إلى أن مصلحة الطالب تتقدم على كل شيء ولذلك هدفنا إصلاح التعليم ولايجوز استخدام مليون ونصف طالب كسلاح لتحصيل الحقوق.‎