آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

مصادر: الحكومة رفضت كل طروحات بعثة صندوق النقد.. وزيارة جديدة الشهر القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر حكومي مسؤول أن زيارة بعثة صندوق النقد الدولي الأخيرة شهدت اختلافا وتباينا في وجهات النظر بين الحكومة والبعثة حول الوضع المالي للمملكة.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن الحكومة تواجه مشكلة تراجع الايرادات والعجز في الموازنة وانخفاض نسبة النمو، وقد وضعت بعثة الصندوق بالصورة الحقيقية للوضع بشكل عام.

ولفت إلى أن الفريق الحكومي رفض كل ما تقدمت به البعثة من طروحات ومقترحات نظرا لتأثيرها المباشر على المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الوزاري المكون من وزير المالية ووزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي سيناقش مع الصندوق المعضلات التي تواجهها الحكومة في الموازنة قبل المراجعة الأخيرة التي ستتم في شهر تشرين الثاني المقبل.

وكانت أنباء صحفية قد تحدثت عن طرح بعثة صندوق النقد الدولي خصخصة وزارتي الصحة والتربية والتعليم ورفع أسعار المياه والكهرباء واستحداث وزارة للدفاع لضبط نفقات الأجهزة الأمنية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies