آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قاطع مشرفون تربويون التدريب الجاري حاليا في مدرسة سكينة بن الحسين على مناهج كولينز لمبحثي الرياضيات والعلوم، محتجين على وجود المركز الوطني للمناهج.

وفي التفاصيل، فإن أزمة وقعت بين نائب رئيس المركز الوطني الدكتور صالح النصيرات ومشرفين متدربين، وذلك بعدما اعتبروه محاولة قمع من النصيرات لاحتجاجهم على وجود وسياسات المركز.

وأكد المشرفون في اعتصام رمزي أقاموه رفضهم وجود المركز الوطني للمناهج، مطالبين بالغاء هذه المؤسسة المستقلة فورا، واعادة الولاية على تأليف المناهج إلى ادارة المناهج في وزارة التربية والتعليم.

ولفتوا إلى أن وجود المركز الوطني للمناهج والأدوار التي يقوم بها تخالف قانون التربية.

واستهجن مشرفون موقف مدير ادارة الاشراف التربوي، الدكتور سامي المحاسيس، الذي قالوا إنه حضر إلى المدرسة ولم يلتفت إلى احتجاج زملائه أو يسألهم عن سبب اعتصامهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies