آخر المستجدات
“الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أعلنت مجموعة من المشرفين التربويين عن مقاطعتهم لتدريب مناهج كولينز في عدد من المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم، احتجاجا على تلك  المناهج ورفضا لها  .  
 

وقال المشرفون إنهم لن يشاركوا في تلك الجريمة -كما وصفوها- بحق ابنائنا الطلبة، مطالبين وزارة التربية والتعليم بإعادة المناهج كما كانت سابقا .


وأضافوا لـ الاردن 24 إنهم رفضوا استلام شهادات التدريب الخاصة بتلك المناهج وإنهم يتحملون كافة المسؤولية عن قرارهم، كما أعلنوا ايضا مقاطعتهم للمركز الوطني للمناهج.


ورد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم على مطالب المشرفين بأنه سيتم إجراء حوارا معهم لمعرفة أسباب القرار.


وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن الوزارة أجرت تعديلات مميزة وكبيرة على مناهج الفصل الثاني، وتم إعداد دليل خاص بذلك ليتسنى للمشرفين والمعلمين التدريب من خلاله .


وقال إن الوزارة أجرت حوكمة لتلك المناهج وسيظهر ذلك في كتب الفصل الثاني، التي سيتم استلامها في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، داعيا المشرفين إلى عدم إصدار الأحكام المسبقة قبل ظهور المناهج .