آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية

الاردن 24 -  
شارك العشرات من أبناء حيّ الطفايلة المتعطلين عن العمل في المسيرة الحاشدة التي انطلقت من أمام الديوان الملكي باتجاه الجامع الحسيني ثم ساحة فيصل، والعودة إلى محيط الديوان مرة أخرى وتنفيذ اعتصام هناك.

وجاءت الفعالية احتجاجا على مماطلة الحكومة في تنفيذ الوعود التي قطعتها في شهر نيسان الماضي لأبناء الحيّ بتشغيلهم، غير أنهم وبعد سبعة أشهر لم يحصلوا على شيء، باستثناء عدد قليل من الوظائف التي حصل عليها "محظيون".

وأشار المشاركون في المسيرة إلى حجم المأساة التي يعيشونها جراء البطالة المستفحلة بين شباب حيّ الطفايلة، وخاصة حملة شهادة البكالوريوس الذين ينتظرون دورهم على ديوان الخدمة المدنية منذ سنوات، ولكن دون فائدة.

وأكدوا استمرار فعالياتهم واجراءاتهم التصعيدية لحين ايفاء الحكومة بتعهداتها.