آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه

مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية

الاردن 24 -  
شارك العشرات من أبناء حيّ الطفايلة المتعطلين عن العمل في المسيرة الحاشدة التي انطلقت من أمام الديوان الملكي باتجاه الجامع الحسيني ثم ساحة فيصل، والعودة إلى محيط الديوان مرة أخرى وتنفيذ اعتصام هناك.

وجاءت الفعالية احتجاجا على مماطلة الحكومة في تنفيذ الوعود التي قطعتها في شهر نيسان الماضي لأبناء الحيّ بتشغيلهم، غير أنهم وبعد سبعة أشهر لم يحصلوا على شيء، باستثناء عدد قليل من الوظائف التي حصل عليها "محظيون".

وأشار المشاركون في المسيرة إلى حجم المأساة التي يعيشونها جراء البطالة المستفحلة بين شباب حيّ الطفايلة، وخاصة حملة شهادة البكالوريوس الذين ينتظرون دورهم على ديوان الخدمة المدنية منذ سنوات، ولكن دون فائدة.

وأكدوا استمرار فعالياتهم واجراءاتهم التصعيدية لحين ايفاء الحكومة بتعهداتها.
 
Developed By : VERTEX Technologies