آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام مسجد المحطة في مخيّم المحطة شرقي العاصمة عمان، وذلك رفضا لصفقة القرن التي أعلنها الرئيس الأمريكي بهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد المشاركون رفضهم تلك الصفقة، ودعمهم صمود الشعب الفلسطيني على أراضيه، مشددين على أن خيار المقاومة هو السبيل الوحيد لافشال كلّ مخططات تصفية القضية الفلسطينية وانهاء الاحتلال.

واستنكروا الموقف الرسمي العربي، مستهجنين انخراط العديد من الأنظمة العربية في التطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما طالبوا الحكومة الأردنية بالغاء صفقة الغاز مع الكيان الصهيوني، وانهاء العمل باتفاقية وادي عربة.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

يا ترامب انت مين.. احنا شعب الجبارين
فلسطين فلسطين.. شعبك حر وما بلين
اهتف سمع كل الناس.. احنا للوطن حراس
اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار
أردن يا أرض الأحرار.. هاي الصفقة كلها عار
كلمة حق صريحة.. التطبيع فضيحة
وادي عربة فضيحة.. صفقة قرن فضيحة
يا للعار يا للعار.. باعوا الوطن بالدولار
 
 
Developed By : VERTEX Technologies