آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

مسيرة تنتهي باعتصام امام الديوان الملكي: طالعين من كل دار.. حتى يسقط هالقرار

الاردن 24 -  
شارك المئات من ابناء حيّ الطفايلة شرقي العاصمة عمان في المسيرة الليلية التي انطلقت بعد صلاة عشاء، الخميس، من وسط الحيّ باتجاه الديوان الملكي احتجاجا على قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها حكومة هاني الملقي.

وطالب المشاركون في المسيرة بالافراج عن أحد أبناء الحيّ الذين جرى اعتقالهم، الخميس، بعد اعتراضه على رفع الأسعار، كما طالبوا بالتراجع عن قرارات رفع الأسعار، واقالة حكومة الملقي، وحلّ مجلس النواب.

كما طالب المشاركون في المسيرة التي انتهت باعتصام غاضب بمحاسبة كبار الفاسدين الذين نهبوا البلاد وأفقروا الأردنيين، واستعادة الأموال المنهوبة.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات منها:

هذا الأردن للأحرار.. مش لعصابة رأس المال
طالعين من كل دار.. حتى يسقط هالقرار
كلّ الأردن عارفين.. مين كبير الفاسدين
يا أنس وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك
هات يا هالشعب هات.. وانت مصدر السلطات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies