آخر المستجدات
الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات
عـاجـل :

مسيرة تنتهي باعتصام امام الديوان الملكي: طالعين من كل دار.. حتى يسقط هالقرار

الاردن 24 -  
شارك المئات من ابناء حيّ الطفايلة شرقي العاصمة عمان في المسيرة الليلية التي انطلقت بعد صلاة عشاء، الخميس، من وسط الحيّ باتجاه الديوان الملكي احتجاجا على قرارات رفع الأسعار التي اتخذتها حكومة هاني الملقي.

وطالب المشاركون في المسيرة بالافراج عن أحد أبناء الحيّ الذين جرى اعتقالهم، الخميس، بعد اعتراضه على رفع الأسعار، كما طالبوا بالتراجع عن قرارات رفع الأسعار، واقالة حكومة الملقي، وحلّ مجلس النواب.

كما طالب المشاركون في المسيرة التي انتهت باعتصام غاضب بمحاسبة كبار الفاسدين الذين نهبوا البلاد وأفقروا الأردنيين، واستعادة الأموال المنهوبة.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات منها:

هذا الأردن للأحرار.. مش لعصابة رأس المال
طالعين من كل دار.. حتى يسقط هالقرار
كلّ الأردن عارفين.. مين كبير الفاسدين
يا أنس وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك
هات يا هالشعب هات.. وانت مصدر السلطات