آخر المستجدات
الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة توضح حالة السيدة المشتبه باصابتها بـ كورونا: قدمت من السعودية مع ركاب من الصين وعليها أعراض انفلونزا الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية
عـاجـل :

مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام مسجد صهيب بن سنان في منطقة الدوار السادس، باتجاه شركة الكهرباء الوطنية، وذلك احتجاجا على اتفاقية الغاز التي أبرمتها الحكومة عبر شركة الكهرباء لاستيراد الغاز من الكيان الصهيوني.

واتهم المشاركون المسؤولين الموقعين على الاتفاقية بالخيانة، مطالبين باحالتهم إلى النائب العام مهما علت وظائفهم.

وانتقد المشاركون في المسيرة التي دعت إليها الحملة الوطنية الأردنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني موقف مجلس النواب من اتفاقية الغاز، داعين إياه لاستعادة ولايتهم بالغاء تلك الاتفاقية وسحب الثقة من حكومة عمر الرزاز.

واشتكى مشاركون من مظاهر التضييق الأمني على المسيرة، من خلال اجبارها على السير على الطرف رغم قيام قوات الأمن باغلاق الشارع كاملا أمام حركة سير المركبات.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

مش عربي أبدا مش عربي.. اللي بيرمي الشوك بدربي
علّي الصوت من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا مطبّع يا سمسار.. جاب الذل وجاب العار
ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال
سمّع صنّاع القرار.. غاز العدو استعمار
علّا يا أردن علّا.. غاز العدو مذلة
اضرب كفك اقدح نار.. غاز العدو استعمار
فليعلو صوت الأحرار.. غاز العدو استعمار
لا تجبرنا ع التطبيع.. شعب الأردن ما ببيع