آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

مسلسلك الرديء

كامل النصيرات

حين تتابع مسلسلا ويشدّك من الحلقة الأولى فإنك تصنع طقوسك لمتابعة باقي الحلقات..تلغي مواعيد وترتب أُخرى؛ تؤجل مكالمات و تنبه على من حولك بأن يلتزموا الصمت وألاّ يكثر كلامهم وحركتهم (عشان تعرف تتابع المسلسل الزاكي)..!
ماذا لو كان مسلسلاً رديئاً ؟ ويهتمّ به الآخرون والآخرون هم من حولك؟ بل ماذا لو كنتَ أنت داخل هذا المسلسل الرديء ومطلوب منك أن تؤدي دورك فيه بحكم الحياة ..و بحكم القدر..؟ ماذا لو أن هذا المسلسل الرديء تشعّب إلى مسلسلات أخرى وأنت فيها كلّها..؟ ماذا لو كانت الأدوار المفروضة عليك كلّها أدوار بكاء وتذمّر وشكوى ؟؟ ماذا لو كان المطلوب منك الدموع والآهات..؟ ماذا لو علمتَ أن المخرجين لأدوارك في الحياة يخرجون وهم يبكون ويلطمون..؟ ماذا لو أنّ عينيك جاءت في عيون الممثلين جميعاً ورأيتَ دموعهم وسمعتَ تذمراتهم التي تشبه تذمرك..؟ .
ستسأل نفسك بعدها : من الذي صنع هكذا مسلسلات رديئة بنا..؟ من جعل نصوص المسلسلات تتشابه..؟ من الذي فرض على الممثلين ذات الدور في كلّ المسلسلات..؟ !
حينما تعرف من هو (المُنتج) ؟ من الذي يصرف ..؟ ستعرف إجابات كل الأسئلة..

الدستور