آخر المستجدات
صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية

مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها

الاردن 24 -  
طالبت مستشفيات خاصة بإيجاد آلية عادلة لتوزيع المرضى اليمنيين، عوضا عن اقتصار العلاج على أحد هذه المستشفيات دون غيرها.

كما طالبت بعقد اجتماع طارئ لجمعية المستشفيات الخاصة، لبحث قضية توزيع المرضى، والحديث عن استحواذ أحد المستشفيات عليهم، فيما تنوي بعض المستشفيات تقديم شكاوى لوزارة الصحة بهذا الخصوص.

واقترحت تشكيل لجنة من المستشفيات الخاصة لتوزيع المرضى القادمين للعلاج على المستشفيات الخاصة.

ويأتي حراك المستشفيات بالتزامن مع قرب إجراء انتخابات الجمعية التي ستجري في شهر نيسان المقبل، في ظل التراجع الذي تشهده السياحة العلاجية.
 
Developed By : VERTEX Technologies