آخر المستجدات
الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

مستشفى هبه تطلق مبادرة لعائلات حماة الوطن النشامى

الاردن 24 -  
 أطلقت مستشفى هبة للتوليد مبادرة لعائلات منتسبي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وجميع الأجهزة الأمنية، تقديرا لجهودهم ووقفة العز التي عرفوا بها، خصوصاً في ظل مختلف الظروف التي يمر بها الأردن.

وأعلن رئيس هيئة المديرين في مستشفى هبه، عدي اسعد،
أن المستشفى والأطباء العاملين فيها يسعدون بإطلاق مبادرة تستفيد منها عائلات نشامى الجيش والأجهزة الأمنية في حالات الولادة في مثل هذه الظروف وبأسعار محفضة جدا.

وأكد أسعد أن هذه المبادرة تأتي اعتزازا بجهود حماة الوطن وفي مسعى للوقوف الي جانبهم وتقديرهم كما هم يقفون الي جانب الوطن والأردنيين.

وأوضح أن هذه المبادرة التضامنية تستهدف تقديم عرض خاص لزوجات نشامى القوات المسلحة الأردنية والاجهزة الأمنية في حالات الولادة، التي تتزامن مع الظروف التي يمر بها الأردن كما مختلف دول العالم نتيجة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأكد اسعد أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بواجبها تجاه هؤلاء النشامى من أبناء الوطن، إلا أن الضغط الذي قد تواجهه مختلف مستشفياتها نتيجة متطلبات تفريغ جهود منتسبيها ضمن الجهود الوطنية لمجابهة الفيروس، دفعت مستشفى هبة للاقدام على هذه الخطوة، التي هي جزء يسير من الشكر والتقدير للجيش العربي والاجهزة الأمنية الأردنية ومنتسبيها.

وقال إن الاستفادة من هذه المبادرة يقتصر على زوجات العسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية البواسل، ولا يتطلب الا تزويد المستشفى باثبات الزوج كمنتسب للقوات المسلحة والاجهزة الأمنية.

للاستفسار الاتصال على الرقم 065004488
فقط يتطلب ابراز شهادة التعين ( الهوية )
 
 
Developed By : VERTEX Technologies